أخبار

الجزء الجديد من Marvel vs. Capcom سيضم 42 شخصية حسب هذه الشائعة

شائعة حول الجزء السابع عشر من سلسلة Marvel vs. Capcom

وفقًا لشائعة جديدة، فلعبة Marvel vs. Capcom 4 قد تكون في الطريق إلينا، رُغم غياب أي أخبار رسمية حتى وقت كتابة هذا الخبر. تزعم الشائعة أن اللعبة قادمة في نهاية العام القادم، وعلى الرغم من أن الجزء الجديد سيكون الإصدارة الرئيسية السابعة، إلا أن اسمها سيكون Marvel vs. Capcom 4.

Capcom vs. Marvel 4 ستضم 42 شخصية

04 marvel capcom infinite mvc4t

لم تذكر الشائعة أي منصة محتملة من المنصات التي ستعمل اللعبة عليها، ولكنها تطرقت إلى “الروستر”؛ فوفقًا لهذه الشائعة، فاللعبة ستتكون من إجمالي 42 شخصية، نصفهم من شخصيات مارفل، والنصف الآخر شخصيات كابكوم. أما عن شخصيات مارفل فسيكونون كالآتي: Iron Man, Captain America, Spiderman, Hulk, Thor, Mr. Fantastic, Daredevil, Black Panther, Star-Lord, Captain Marvel, Wolverine, Cyclops, Storm, Deadpool, Juggernaut, Magneto, Venom, Red Skull, Loki, Doctor Doom, and Thanos.

وأما شخصيات كابكوم، فهم: Ryu, Luke, Chun-Li, Juri, Mega Man, Zero, Sigma, Leon, Nemisis, Morrigan, Felicia, Dante, V, Strider Hiryu, Grandmaster Meio, Monster Hunter, Asura, Haggar, Arthur, Akira, and Phoenix Wright.

وفقًا للشائعة، فمن غير المؤكد أن كل هذه الشخصيات ستكون متوفرة باللعبة الأساسية، وربما قد يُخبئ المطور بعضهم لتوسعة أو تحديث مستقبلي، وبالمناسبة، تنوي كابكوم أن يكون هناك موسمين على الأقل من Marvel vs. Capcom 4.

أما عن مصدر كل هذه الشائعات، فهو أحد المستخدمين على موقع ريديت، ورفض أن يٌفصح عن هويته، وعلى الرغم من أن هذا المصدر قد لا يكون موثوقًا، إلا أن هناك الكثير من الشائعات المماثلة التي قد أصابت في الماضي، سواء لمستخدمين مجهولين على ريديت أو موقع 4chan أو غيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى