موبايلأخبار

الكشف عن لعبة Street Fighter الجديدة للهواتف المحمولة

وأخيرًا Street Fighter على الهواتف المحمولة!

تم الكشف عن لعبة جديدة من سلسلة Street Fighter، ولكن هذه المرة مختلفة عن كل الإصدارات السابقة؛ فالإصدارة الجديدة ستعمل على أجهزة الهواتف المحمولة وستتوفر الشهر المُقبل. لعبة Street Fighter: Duel هي لعبة RPG من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة وتضم كل الأبطال الذين اعتدنا عليهم مثل Ryu وChun-Li وBlanka وKen وغيرهم.

Street Fighter: Duel ستضم أكثر من 40 شخصية

featured street fighter duel how to pre register for street fighter duel

ستضم اللعبة أكثر من 40 شخصية فور توفرها، ووفقًا لشبكة IGN، فإن اللعبة ستتيح أمام اللاعبين الاختيار ما بين نظام الـ Real-time RPG أو نظام الـ Auto- Battling. أما النظام الأول فسيكون مختصًا بضربات الكومبو والحركات القتالية التي اعتدنا عليها من السلسلة، وأما الثاني فسيكون التعامل معه أسهل بكثير وسيكون للاعبين الجدد.

الجدير بالذكر أن إصدارة الهواتف من SF تم العمل عليها من قِبل استديو Capcom، وهو الاستديو والمطور الرئيسي للعبة، بالتعاون مع استديو Crunchyroll Games، والذي قال مديره Terry Li بأنهم متحمسين جدًا لهذه الخطوة خصوصًا أن التعاون جاء في إطار سلسلة عريقة محبوبة من قِبل متابعي الأنمي.

الحجز المُسبق للعبة متوفر الآن في بعض البلدان، وأهمهم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وفي وقت كتابة هذه الخبرية، يوجد أكثر من 50 ألف شخص قد حجزوا اللعبة ويمكنك أن تفعل المثل -بشرط توفر هذه الميزة في بلدك- من هنا.

تجربة جديدة كليًا على واحدة من أعرق سلاسل الألعاب عمومًا، والألعاب القتالية خصوصًا. ومثلما توجه مطورو ألعاب قتالية أخرى لمنصة الهاتف المحمول ونجحوا فيها، نتوقع أن يحدث نفس الشيء من Steet Fighter: Duel.

زر الذهاب إلى الأعلى