أخبارPc

الكنعانيون: الأبطال الجدد لـ Total War Pharaoh

قادتهم ماكرون وعديم الرحمة ، مما يجعلهم خصمًا هائلاً في ساحة المعركة

كشف استوديو Creative Assembly عن مقطع فيديو جديد للعبة الاستراتيجية القادمة Total War Pharaoh، والذي يركز على ولايات مدينة كنعان (الكنعانيون)، كما يسلط العرض الضوء على الثقافة والتاريخ الفريدين للكنعانيين ، فضلاً عن وحداتهم العسكرية القوية.

كان الكنعانيون مجموعة من دول المدن التي كانت موجودة في منطقة كنعان (إسرائيل وفلسطين حاليًا) خلال العصر البرونزي المتأخر. كانوا معروفين بمحاربيهم المهرة وثقافتهم المتطورة.

يركز الفيديو على اثنين من أمراء الحرب الكنعانيين الذين يمكن اللعب بهم، هما Isru the ravager و Bay the schemer. يتميز Isru بالعدوانية والقوة الغاشمة، بينما يتميز Bay بالأسلوب السري الذي يدور حول التجسس.

سيكون الفصيل الكنعاني أيضًا مختلفًا عن الفصائل المصرية من حيث أسلوب اللعب، حيث سيحتاج إلى مواجهة الدروع الثقيلة والسرعة لخصومه. سيكون للجيش الكنعاني التركيز على القدرة على التكيف أثناء القتال، وكذلك القوات المدرعة المتوسطة.

ستتوفر اللعبة للكمبيوتر الشخصي رقميًا في أكتوبر 2023 عبر متجر Steam و Epic Games Store. سيتضمن الإصدار الأساسي من اللعبة ثمانية فصائل قابلة للعب، مع خيارات تخصيص للحملة تتيح للاعبين تخصيص التجربة من خلال مواضع بدء عشوائية لجميع الفصائل، وإعدادات مفصلة للموارد، والقدرة على اللعب مع الكوارث الطبيعية، وغير ذلك الكثير.

بشكل عام ، أنا معجب جدًا بما رأيته في لعبة Total War Pharaoh حتى الآن. تبدو لعبة رائعة ولا أطيق الانتظار حتى ألعبها مع الأبطال الكنعانيون.
زر الذهاب إلى الأعلى