موبايلأخبار

بعد حظر لعبة PUBG Mobile الهند تملأ الفراغ في قطاع ألعاب الهاتف المحمول

بعد حظر لعبة PUBG Mobile في الهند ادت هذه الخطوة الى خلق فراغ هائل في قطاع العاب الهاتف المحمول في الهند حيثُ تعتبر لعبة PUBG Mobile من اكثر الألعاب التي يتم لعبها في السوق الهندية بالاضافة الى شعبيتها الهائلة.

فعملت الشركة الهندية Indic Arena على سد هذا الفراغ الهائل من خلال اصدار لعبة Special Insurgency Counter Operations البديلة للعبة PUBG Mobile في الهند والتي تعتبر من العاب القتال الحديثة وتضم امكانية تعدد اللاعبين.

سيتم اطلاق اللعبة بعنوان SICO المختصر للـ Special Insurgency Counter Operations حيثُ ستضم اللعبة الكثير من الشخصيات البارزة والمشهور في الهند مثل (الكابتن شوريا سينغ ، ورودرا ، وآنا ، وشيف) وستحتوي على خرائط عديدة ومتنوعة وأنماط مختلفة للاعبين، كذلك يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء في اللعبة.

تتيح لك اللعبة وضع الباتل رويال Battle Royale التقليدي المشابه للعبة PUBG Mobile الذي يضم 100 لاعب ووضع Campaign للمشاركة في ألالعاب الفردية وإكمال التحديات والمهام المختلفة بما في ذلك الخرائط الجديد التي تحتويها اللعبة مثل خريطة Warehouse و Vanam و Mandapa و Parvata، وستوفر للاعبين أوضاع مختلفة ومشوقه على سبيل المثال مباراة فريق الموت والهيمنة ومباراة موت فرق متعددة وسباق البندقية.

اهم الميزات للعبة SICO

  • تحتوي اللعبة على رسومات رائعة مع أصوات قوية لتجربة مبهجة.
  • توفر اللعبة ضوابط عالية للتخصيص.
  • تحتوي على أوضاع مختلفة مثل Battle Royale و Multiplayer و Campaign.
  • تحتوي على شخصيات مشهورة ونظام المرفقات والمزيد.
  • توفر لك وضع المتفرج، لمشاهدة زملائك وهم يشاركون في معارك تصويب من منظور الشخص الأول على الإنترنت.

ومع ذلك فان المطورين لهذه اللعبة لم يكشفُ عن تاريخ الإصدار الدقيق للعبة.

ملاحظات حول لعبة Special Insurgency Counter Operations‏:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android

زر الذهاب إلى الأعلى