فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Shadow Warrior 3 لعام 2022

لعبة الأكشن والمغامرات Shadow Warrior 3 ستصدر بالعام القادم بعد أن كان مقرراً إطلاقها بهذه السنة

على الرغم من وعود سابقة للمطور Flying Wild Hog بكوننا سنحصل على لعبة الأكشن والمغامرات من المنظور الأول Shadow Warrior 3 بهذا العام، فقد أكد الآن تأجيل العنوان إلى عام 2022. وذلك من خلال مقطع دعائي قصير (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، وقد صرح أستوديو التطوير بإنه يعمل حالياً بكل جدية لإنهاء العمل على تطوير اللعبة، وسيكون لديه المزيد من التفاصيل حول موعد الإصدار الرسمي قريباً.

وتجرى أحداث الجزء الثالث بعد لعبة Shadow Warrior 2، وستتخلى اللعبة عن المراحل العشوائية التي كان يتم توليدها بالجزء الماضي، مع تقديمها بهذا الإصدار لبيئة جديدة كلياً مصممة من الصفر تخدم معها طريقة وأسلوب اللعب والتي نالت أيضاً العديد من التحسينات مع وجود ميزات جديدة مثل القدرة على الجري على الحائط مع وجود خطاف للقفز والتسلق به، أيضاً ستتمكن من إستخدام عناصر البيئة من حولك لصالحك في القتال ضد الأعداء، بالإضافة إلى إمكانية حصولك على أسلحة فريدة من نوعها تُدعى Gore Weapons عند القضاء تماماً على الإعداء مثل العين The Seeking Eye التي يمكنك إقتلاعها من بعض الأعداء واستخدامها للهجوم على بقية الأعداء.

لعبة Shadow Warrior 3 قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والحاسب الشخصي. ولم يتم التأكيد من قبل المطور على وجود إصدارات مخصصة لأجهزة الجيل الحالي Xbox Series X / S و PS5.

زر الذهاب إلى الأعلى