أخباربلاي ستيشن

تجديد مسلسل The Last of Us لموسم ثانٍ ومدح سبينسر للعمل

مسلسل The Last of Us يستمر في النجاح

أجبر النجاح الكاسح الذي يلقاه مسلسل The Last of Us عقب عرض حلقاته الأولى فيل سبينسر -رئيس قسم الجيمنج بمايكروسوفت- على الإشادة به. استطاعت شبكة IGN أن تُظهر مدى إعجاب سبينسر بالمسلسل المبني على حصرية سوني، كما أنها استطاعت أن تستخرج بعض التصريحات التي تثني على استديو Naughty Dog بشكل مباشر.

بدأ سبينسر تصريحاته المادحة بالثناء على المنتج التنفيذي نيل دراكمان، قائلًا (بتصرف): “إن حقيقة لعب نيل دورًا في صناعة سلسلة TLOU، بالإضافة إلى توظيف مواهبه الإبداعية في المساحة التلفزيونية لهو أمرٌ رائع”، وأعقب: “إن نجاح نيل دراكمان في وسط آخر غير وسط صناعة الألعاب يدل على أننا نمتلك قصصًا رائعة، وأعتقد أن هذه اللحظة أكثر من مناسبة لرؤية النجاح الذي تحققه السلسلة”.

تجديد مسلسل The Last of Us لموسم ثانٍ

bella ramsey 6 H 2023

 إن لرؤية نجاحٍ وشغفٍ كهذا على وجوه المتابعين منذ الحلقة الأولى لهو دلالة واضحة على منطقية تجديد هذا العمل الرائع لموسم جديد، ولهذا لم نتفاجأ عندما أعطت شبكة HBO الضوء الأخضر للقائمين على العمل (كريج مازن ونيل دراكمان) لصناعة موسمٍ ثانٍ.

وختامًا لخبرية اليوم، صرّح دراكمان فخورًا بالنجاح الذي يعيشه المسلسل بأنه مغمورٌ بسعادة كبيرة لأن المتابعين تعلقوا برحلة جول وإيلي، كما أنه أثنى على التعاون مع كريج مازن، وطاقم العمل بشكل عام والتمثيل بشكل خاص، واختتم قائلًا بأن HBO فاقت توقعاته وبإعلانه عن الموسم الثاني من المسلسل بشكلٍ رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى