مقالاتPcإكس بوكسموبايل

تحفة سباقات السيارات المجانية CarX Street على الأندرويد والآيفون

حمّلها الآن مجانًا واستمتع بتجربة واقعية لأبعد الحدود

يتردد صدى لعبة الهواتف المحمولة CarX Street في الفترة الأخيرة وتشيع في أوساط محبي ألعاب الموبايل، وهذه الشهرة مستحقة بكل تأكيد؛ فاللعبة عبارة عن متعة متكاملة من سباقات السيارات المقدمة إلى اللاعبين بشكلٍ أصيل ومختلف.

تتميز لعبة CarX Street بأن سياراتها جذّابة لأبعد الحدود ومحركاتها الفيزيائية واقعية، كما أنها تمتاز أيضًا برسوميات خلابة وتنوع كبير في السيارات. ببساطة، هي لعبة مناسبة لكل محبي ألعاب سباق السيارات ذات النسق المتسارع والحركة التي لا تنضب.

مميزات لعبة CarX Street

Open world racer CarX Street shapes up in new images

تعمل CarX Street على كلٍ من الأندرويد والآيفون، وتتضمن ترسانة متنوعة من المركبات بدءًا من السيارات الكلاسيكية إلى العتاد الحديث من السيارات. كل مركبة لديها ما يميزها عن الأخرى مثل القدرة على التسارع بدرجات متفاوتة واختلاف التصاميم وغيرها من الميّزات الأخرى. الجدير بالذكر أن السيارات قابلة للتخصيص بشكل يتناسب مع مختلف الأذواق، كما أنك ستستطيع أن تُرقّي مركباتك وتحسن من مواصفاتها.

بالحديث عن واقعية المحركات الفيزيائية التي أتينا على ذكرها سريعًا بالأعلى، أود أن أسهب في هذه الجزئية وأؤكد عليها لأنها تستحق ذلك بالفعل؛ فواقعية المحركات الفيزيائية بسيارات هذه اللعبة ستعطيك شعورًا يقترب بشكل أو بآخر من محاكاة الواقع بدقة كبيرة. ستشعر أنك خلف مقود السيارة وأنك تتحكم بالأمر وتنافس على أعلى مستوى.

customization carx street

ما يساعدك على تلك الواقعية هي الرسوميات التي ذكرناها سريعًا أيضًا، فرسوميات اللعبة مبهرة بصريًا وتناسق الألوان -وغيره من العوامل- سيذكرك بلعبة Need for Speed Underground 2، الفارق أنك لن تدفع فلسًا واحدًا لتنعم بمتعة هذه اللعبة، ويُقال إن نجاح هذه اللعبة وقبول اللاعبين لها جعل ناشرها CarX Technologies يفكر في جعلها متوفرة على أجهزة الكونسول والحواسيب الشخصية، وبالفعل اللعبة لديها صفحة الآن على موقع Steam ويمكنك الاطلاع على مواصفات تشغيلها على الموقع.

غياب الأونلاين يمثل عيبًا واضحًا

carx street iphone ipad

أما عن عيوب اللعبة الواضحة فأبرزها قد يكون غياب الطور الجماعي الأونلاين وفعاليته التي كانت ستناسب هذه اللعبة وبشدة، ولكن لحسن الحظ هناك خريطة يمكن للاعبين أن يتقابلوا فيها ويستمتعوا بوقتهم متباهين بقدرات القيادة خاصتهم.

أما في الطور الأوفلاين، فالمميزات كثيرة وتجربة اللعب تشبه تجارب Need For Speed على حقبة البلايستيشن 2 والبلايستيشن 3، ولكن هناك نوعًا من الفوضى في الخرائط وسيحتاج اللاعبون لبعض الوقت حتى يعتادوا على الأمر.

الخلاصة، أن اللعبة ساحرة بشكل عام والذكاء الاصطناعي فيها سيساعدك كثيرًا. وبالنسبة للعبة مجانية لن تكلفك أي أموال على الإطلاق، فلعبة CarX Street تستحق التجربة وبشدة.

221026458

ملاحظات حول لعبة CarX Street:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOS | Android.

زر الذهاب إلى الأعلى