أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريبات قوية جديدة بشأن GTA 6 حول أبطال، ومدينة، وموعد إصدار اللعبة

تقرير Xfire وتسريبات كبيرة أخرى

مع اقتراب تاريخ صدور GTA 5 من العِقد الكامل، أعلنت Rockstar عن الجزء الجديد أخيرًا بشكل رسمي بعدما كنا نعرف جميعًا أنها تعمل عليه؛ ففي فبراير الماضي قالت الشركة في تغريدة رسمية على تويتر إن GTA 6 في مراحل تطويرها الأولى. بعد الإعلان الرسمي -وحتى قبله- انهال علينا وابل من الشائعات والتسريبات، وخبر اليوم عن أحد هذه التسريبات.

تسريب اليوم الكبير يأتينا من أحد تقارير موقع Xfire، والذي يؤكد على شائعة خرجت منذ فترة بشأن أبطال اللعبة، وأن GTA 6 سيكون له أكثر من بطل، ومن ضمنهم شخصية أنثوية. ويقول التقرير إن اللعبة ستتضمن بطلان أشقاء، ذكر وأنثى؛ الذكر يعمل مع وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية، والأنثى تعمل مع عصابة تسببت بمقتل عائلة الشقيقين.

gta 6 leak locations characters trailer details

أما بشأن المدينة التي ستقع فيها أحداث اللعبة، فأخذنا التسريب أيضًا إلى ما أُشيع مؤخرًا بشأن Vice city، مؤكدًا أن اللعبة ستقع في أكثر من مدينة أيضًا، إحداهما المذكورة والأخرى ستكون مدينة مستوحاة من البرازيل.

موعد إصدار GTA 6؟

جاء في التقرير كذلك أن اللعبة ستحتوي على مباني يمكن تدميرها بالكامل، وجيش كبير مجهز بأحدث الأسلحة. أما بشأن أسلوب اللعبة، فلم يشر التقرير إلى شيء يُذكر، ولكنه جاء على ذكر الخريطة الضخمة للعبة وأنها ستتطور مع الوقت على غرار ألعاب أخرى مثل Fortnite.

وفي النهاية، أشار التقرير إلى أن GTA 6 من المخطط لها أن تصدر في 2024، وهذا يتوافق مع عشرات التسريبات والشائعات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى