بلاي ستيشنأخبار

تسريب ألعاب PS Plus المجانية من قبل شركة Sony لشهر أغسطس 2021

قامت شركة Sony بتسريب ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 قبل الموعد المحدد من خلال تحديث على موقع الويب الخاص بالشركة

وكما جرت العادة عند شركة Sony، حيث تنتظر آخر أربعاء من كل شهر من أجل الإعلان عن ألعاب PlayStation Plus المجانية، و تشير جميع الدلائل إلى أن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 ليست استثناءً، حيث كان من المتوقع أن تقوم الشركة بإبراز التشكيلة الكاملة يوم الأربعاء بتاريخ 28 يوليو. ومع ذلك، يظهر أن أحد الأشخاص في Sony قام بتسريب ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 مسبقاً.

ألعاب PS Plus المجانية المقدمة من شركة Sony

وبعد هذا التسريب عملت Sony على إصلاح خطئها، إلا أن شيئاً لم يتغير ما بين الآن وحتى 28 يوليو، حيث ستكون مجموعة ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 هي:

  • Plants vs. Zombies: Battle for Neighbourville
  • و Tennis World Tour 2 و Hunter’s Arena: Legends المعلن عنها سابقًا. وأما هاتين اللعبيتين Plants vs. Zombies: Battle for Neighbourville و Tennis World Tour 2 فهما ألعاب PS4 PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021،
  • في حين أن لعبة Hunter’s Arena: Legends هي PS5 PS Plus.

تسريب ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 من قبل شركة Sony

و ربما من المحتمل أن تحدث تغييرات قبل أن تصدر Sony الإعلان الرسمي، على الرغم من أن هذا الأمر يبدو غير مرجح. ولكن في الوقت الحالي، من الآمن لمشتركي PlayStation Plus الاعتماد على هذه الألعاب الثلاث باعتبارها ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021.

و هذا هو الشهر الأول منذ مدة طويلة الذي علم فيه مشتركو PS Plus بألعاب PS Plus المجانية الشهر المقبل في وقت مبكر نوعاً ما. وكما نرى أن تسريب لعبتي Plants vs. Zombies: Battle for Neighbourville و Tennis World Tour 2 كان عن طريق الخطأ من قبل شركة Sony، و لكن، بالمقابل أكدت الشركة أن لعبة Hunter’s Arena: Legends هي إحدى ألعاب PS Plus المجانية منذ أسابيع. و تم ذلك من خلال أحدث حدث PlayStation State of Play، حيث كشفت شركة Sony عن تاريخ الإصدار الرسمي لـ Hunter’s Arena: Legends battle royale وأكدت أنها ستظهر لأول مرة كلعبة PS Plus مجانية على كل من أجهزة PS4 و PS5.

وعلى كل حال، لن يتعين على مشتركي PS Plus الانتظار كل هذا الوقت للمطالبة بهذه الألعاب، حيث ستكون متاحة للمطالبة بها بشكل مجاني بدءاً من تاريخ 3 أغسطس المصادف ليوم الثلاثاء. وبينما ينتظر المعجبون هذا التاريخ، لا يزال بإمكانهم المطالبة بألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 في أثناء ذلك. حيث تتضمن ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 لعبة A Plague Tale: Innocence على PS5 و لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و لعبة WWE 2K Battlegrounds على PS4.

وكما نذكر بوجود لعبة مجانية إضافية، حيث يمكن لمشتركي PS Plus المطالبة بها قبل تاريخ 3 أغسطس أيضًا. و لا تزال إحدى ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2021 متاحة وهي لعبة Fighter 5: Ultimate Showdown Edition، مع كونها إحدى ألعاب PS Plus المجانية التي قررت Sony التخلي عنها لمدة شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى