أخبارPcبلاي ستيشن

تسريب موعد Uncharted: Legacy of Thieves Collection على الحاسب الشخصي

بفضل المتابعين، قد يكون هذا هو موعد الإصدار الحقيقي

في الآونة الأخير أصبحنا نرى عناوين البلايستيشن الشهيرة تأتي على الحواسيب الشخصية، بداية من God of War، والآن Uncharted: Legacy of Thieves، وقبلها Marvel’s Spider-Man، وHorizon Zero Dawn، وغيرهم من العناوين الأخرى القادمة. نحن الآن بانتظار Uncharted: Legacy of Thieves Collection والتي من المخطط لها أن تأتي هذا العام بعد طول انتظار.

ولمن لا يدري، فإن هذا الإصدار عبارة عن مجموعة من ألعاب أنشارتد مكونة من جزئي Uncharted 4: A Thief’s End، وجزء: The Lost Legacy، وتم الإعلان عنها للمرة الأولى في 2021. وعلى الرغم من أن موعد الإصدار الرسمي لم يتم تأكيده بعد، إلا أن المتابعين استطاعوا أن يتقفوا أثر PlayStation المتعلق باللعبة والذي صدر على قاعدة بيانات Steam.

موعد إصدار Uncharted: Legacy of Thieves Collection على الحاسب الشخصي

uncharted pc release date leak steamdb

الموعد المتوقع لإصدار الكولكشن هو التاسع عشر من أكتوبر هذا العام، وهذا بعد أن تم حذف الموعد القديم 15 يوليو 2022.

وبعيدًا عن فكرة الإفصاح عن الموعد على قاعدة بيانات Steam، توقع الجماهير هذا الإعلان من أنفسهم؛ إذ إن سوني تُعلن عن الكثير في الفترة الأخيرة، بداية من God of War 2018 كما قلنا، وحتى الإعلان عن Spider-Man منذ أسابيع قليلة ماضية.

الجدير بالذكر أن إصدار سوني المستمر لحصرياتها القيمة على الحاسب الشخصي يطرح سؤالًا ملحًا للغاية، وهو هل ستبقى لأجهزة الكونسول قيمة بعد انتقال تلك الحصريات التي لا تقاوم إلى الحواسيب الشخصية؟

زر الذهاب إلى الأعلى