أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب يرجّح بأن محتوى GTA 6 قد اكتمل ولم يتبق سوى القليل

مفاجأة يُفجرها تسريب Tez2

على قدر الحماس تظهر التسريبات، وفي عالم الألعاب لا يوجد شيء مُرتقب أكثر من لعبة GTA 6. آخر التسريبات جاءتنا بالأمس من حساب GTA 6 News & Leaks 2.0 على تويتر. ضمت التسريبات العديد من الصور من مصادر مختلفة جميعها ترجح أن اللعبة ستكون أطول بكثير -من ناحية المحتوى- مما ظننا.

وفقًا لموقع GamesRadar، فإن إحدى الصور ترتبط بمنشور كان قد نشره المُسرّب الشهير والمختص بألعاب روكستار Tez2، والذي قال بأنه عثر على ملفات بأسماء “bankrelease”، “Beta”، وأخيرًا “debug” للعبة. وحسب تفسير Tez2، فإن الملف الأول هو عبارة عن debug “لخاصية مكتملة”، وأما “Beta” تُشير إلى “اكتمال المحتوى”.

لعبة GTA 6 قد تكون اكتملت

2759b197 c165 4aed a2b0 a845265a6a32 fntvut wqae3ouz

إذا لم تسمع هذه المصطلحات من قبل وتشعر بأن لم تفهم شيئًا، فلا بأس. الخاصية المكتملة أو Feature Complete تعني أن واجهة المستخدم UI وأساسيات أسلوب اللعب مكتملين وجاهزين. وأما اكتمال المحتوى أو Content Complete، فعتني أن محتوى اللعبة مكتمل هو الآخر، ولكن قد ينقصه بعض التعديلات على المستوى البصري ومستوى الرسوميات.

بعد اكتمال المحتوى يتبقى أن يعمل المطورون على “الكماليّات” كما أحب أن أسميها، وهذا يُعنى به عملية “تجميل اللعبة” على المستوى البصري والتخلص من المشاكل الفنية والجلتشات وما إلى ذلك. هذه العملية قد تأخذ وقتًا طويلًا أو قصيرًا بناءً على حجم وضخامة اللعبة واعتمادًا على اجتهاد الفريق.

ما يُدعّم هذا التسريب هو التسريب الأضخم للعبة GTA 6 الذي ظهر في سبتمبر 2022، والذي ضم أكثر من 90 فيديو، وإذا ربطنا التسريبين ببعضيهما، فسنرى أن عملية التطوير تسير بشكل ممتاز، وبناءً عليه، فإن اللعبة قد تصدر في وقت أقرب مما نتوقع بكثير وهذا بعدما حُطِمت آمالنا وظننا أنها لن تصدر قبل 2026 بسبب كارثة التسريب الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى