فيديوهاتبلاي ستيشن

تشويقية جديدة للعبة Marvel’s Spider-Man 2

سوني تعد العتاد لحملة ترويج قوية

تُعد حصرية البلايستيشن Marvel’s Spider-Man واحدة من أشهر وأنجح الألعاب الموجودة في السنوات الأخيرة، وهذا يجعلنا جميعًا متحمسين لإصدارة Marvel’s Spider-Man 2 التي ستصدر هذا العام والتي رأينا تشويقية لها اليوم.

بعد نجاح الإصدارة الأولى وإصدارة Miles Morales على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد، حان وقت تجربة جديدة ومغامرة تجمع ما بين بيتر باركر ومايلز موراليس، وأضف معهما فينوم. الجدير بالذكر أن Marvel’s Spider-Man باعت أكثر من 33 مليون نسخة بحلول مايو 2022، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على شعبيتها الجارفة.

أما عن Miles Morales، فكانت من أوائل الألعاب التي ساعدت البلايستيشن 5 على إبراز إمكانياته وإثبات جدارة الجيل الجديد.

تشويقية قصيرة للعبة Spider-Man 2 على أجهزة البلايستيشن 5

على شبكة الـ ESPN الشهيرة، عُرضت هذه التشويقية القصيرة للعبة Marvel’s Spider-Man 2. تبدو تشويقية رسمية، ولكن حتى الآن لم تُعرض على قنوات سوني أو البلايستيشن على اليوتيوب أو على أي منصة للتواصل الاجتماعي.

عُرضت هذه اللقطات في أستراليا، وظهرت جملة “ربيع 2023″، وبما أن أستراليا تقع في النصف الغربي من الكرة الأرضية، فإن الربيع هناك يبدأ من شهر سبتمبر حتى نوفمبر، وهذا يعني أنها ستصدر في هذا الوقت، وأغلب الظن أنها ستصدر في نوفمبر القادم.

كيف سيتناول الجزء القادم أحداث قصة الميثولوجيا النوردية

وأخيرًا، لا دخان بدون نار، وظهور هذه التشويقية تعني أن سوني تستعد لحملةٍ كبيرة من التسويق للعبتها القادمة، ويبدو أننا سنشهد الكثير من المتعة في الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى