أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

تعاون جديد بين Fortnite وResident Evil قادمٌ اليوم! وفقًا للتسريبات

Leon Kennedy وClaire Redfield قادمان اليوم!

لا شك أن Fortnite هي واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال على الإطلاق، إن لم تكن الأشهر، ويكفي أن تنظر إلى عدد شخصياتها وعدد التعاونات التي أتمتها لتعرف كم هي لعبة عملاق.

تعاون ثانٍ بين Fortnite وResident Evil

resident evil chris redfield and jill valentine costumes now available in fortnite Zx LS7Luds

من ضمن التعاونات التي أتمتها Fortnite في السابق، كان تعاونها مع شركة Capcom، وبالتحديد لعبة Resident Evil، لتجلب لنا شخصيتين من الأشهر في عنوان الرعب الضخم، وهما Chris Redfield وJill Valentine. والآن، وفقًا لتسريبات عديدة، فشخصيتي Leon Kennedy وClaire Redfield قادمتان في وقت أقرب مما تتوقع.. اليوم!

وفقًا للتسريبات وبعض المختصين بالتقنيب وراء كل جديد في عالم الألعاب، فهناك عنصر جديد تم إضافته لمتجر اللعبة في تحديث اليوم، وهذا العنصر يحتوي على إشارة لمدينة Raccoon City، والتي تشير إلى الألعاب الأولى من Resident Evil الموجودة بها شخصيتي كينيدي وريدفيلد.

إذا صدقت هذه التسريبات ورأينا هذا التعاون يتم اليوم، أو حتى في المستقبل، فسيسعد الكثيرون للغاية كون ليون كينيدي هو أحد أكثر الشخصيات المفضلة في تاريخ السلسلة وذلك منذ اللحظة الأولى التي تم تقديمه فيها في الإصدارة الثانية من Resident Evil، والتي صدرت في أواخر القرن الماضي، وبالتحديد في عام 1998.

على كل حال، ساعات قليلة ونكتشف إذا ما كانت هذه التسريبات صحيحة أم لا، وبالمناسبة، ادّعى حساب iFireMonkey الشهير بتسريباته على تويتر أن السكنات الجديدة الخاصة بالشخصيتين (أو على الأقل أحدهما) سيأتي بـ 32 ستايل مختلف.

زر الذهاب إلى الأعلى