أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

حان وقت إنصاف لعبة Severed Steel.. حملها الآن مجانًا من متجر Epic Games

لعبة تصويب رائعة لن تندم إذا جربتها

منذ صدورها في 2021، ولعبة Severed Steel لم تتسن لها الفرصة لكي تحصل على التقدير الذي تستحقه، ولكن بفضل Epic Games، يبدو أنها ستسرق الأضواء إذ أنها الآن اللعبة المجانية على المتجر حتى السادسة مساء اليوم.

لعبة Severed Steel هي لعبة تصويب من المنظور الأول من تطوير استديو Greylock Studio. تتضمن اللعبة رسوميات أخّاذة وأسلوب فني ساحر ناهيك عن البيئات المميزة والكثير من المستويات. نظام التنقل باللعبة رائع للغاية ويتيح أمامك خيارات كثيرة منها القفز والغوص والجري كذلك.

تقيمات Severed Steel المرتفعة تمثل دافعًا قويًا

Severed steel review 1024x576 1 jpg

وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ليست معروفة بشكل كبير، إلا أن الكثيرين ممن لعبوها أشادوا بها. على موقع Steam، حصلت اللعبة على تقييم “إيجابية جيدًا” من إجمالي 2000 مراجعة للمستخدمين. نفس الشيء تقريبًا نجده على موقع Metacritic الذي أعطى العبة تقييم إجمالي 78.

أسلوب اللعب ممتاز وممتع للغاية وقصة اللعبة تدور حول فتاة مُجندة فقدت ذراعها وتم نبذها من رئيسها، ومن ثمّ نجدها تسعى للانتقام وتكرس حياتها من أجل هدفها. ليس لديها أي شيء لتخسره وبالنسبة لفتاة كرست حياتها من أجل القتل، فهي لا تمانع ذلك بتاتًا.

نقطة قوة أيضًا تميزت بها هذه اللعبة هي الموسيقى والتي تساعدك على الانخراط الفوري في مهامك. إذا لم يكن أمامك الوقت لتحميل اللعبة الآن، فقط احتفظ بها على حسابك الآن (قبل أن تعود مدفوعة) وستوجد لديك إلى الأبد وبالتالي ستستطيع تحميلها وقتما تشاء في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى