أخبارPcبلاي ستيشننينتيندو سويتش

حصرية النينتندو سويتش الشهيرة ستصدر على البلايستيشن والحاسب الشخصي قريبًا

لعبة Live A Live ستصدر في السابع والعشرين من أبريل الجاري على PS4 وPS5 وكذلك الحاسب الشخصي

هي لعبة RPG صدرت على أجهزة النينتندو سويتش في العام الماضي، وحتى السادس والعشرين من الشهر الجاري هي تُعد من حصريات السويتش. ولكن، مثل بقية الحصريات المؤقتة، ستصدر لعبة Live A Live على منصة البلايستيشن (والحواسيب الشخصية) ابتداءً من السابع والعشرين من هذا الشهر.

حصرية النينتندو سويتش إلى البلايستيشن في 27 أبريل

أعلن الناشر Square Enix أن لعبة Live A Live، والتي كانت حصرية لأجهزة النينتندو سويتش لفترة مؤقتة، ستصدر على الجيل الماضي والحالي من أجهزة البلايستيشن بالإضافة إلى أجهزة الحواسيب الشخصية في 27 من هذا الشهر.

يعود تاريخ النسخة الأصلية والأولى لهذه اللعبة إلى عام 1994، ولكن Square Enix أراد أن يعيد إحيائها فقرر أن يصنع لها ريميك في السنة الماضية، ولكن بشكل حصري للشركة اليابانية، نينتندو، وعلى عكس ما توقعه الكثيرون حينما صدرت بأنها لن تصدر على المنصات الأخرى، ها قد تم الإعلان أخيرًا أن هذا ليس صحيحًا.

الجدير بالذكر أن ديمو اللعبة متاحٌ الآن على متجر البلايستيشن ويمكنك أن تلعبه، سواء على البلايستيشن 4 أو البلايستيشن 5. إن أعجبك الديمو وقررت أن تشتري اللعبة، فسوني توفر لك خصمًا قيمته 20%، ولكن بشرط أن تكون مشتركًا في خدمة البلايستيشن بلس.

وأخيرًا إن كنت من محبي الألعاب ذات الأحداث غير الخطية، وبالتحديد ألعاب تقمص الأدوار، فيمكنك أن تُلقي نظرة على هذه اللعبة وتُعطيها فرصة لأنها تستحق، وإن كنت جربتها من قبل، فشاركنا رأيك.

زر الذهاب إلى الأعلى