أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

خبير Warzone يكشف عن سلاح SMG يفوق كل شيء

إذا كنت تبحث عن سلاح SMG جديد لاستخدامه في لعبة Warzone بعد تقليل قوة سلاح Lachmann Sub، فلا تحتاج إلى البحث بعيدًا، فقد ظهر سلاح Bas-P كبديل قوي بعد تحسينه.

على الرغم من اقتراب نهاية العام للعبة Modern Warfare 2 واقتراب تسليم الزمام إلى Modern Warfare 3، إلا أن لعبة Warzone لا تزال تتلقى بعض التحديثات للاستمرار في إبقاء اللاعبين مستمتعين.

بداية الموسم 6 جلبت معها العديد من التغييرات على الأسلحة، بما في ذلك سلاحين جديدين، وهذا الأمر أثر قليلاً على الطابع العام للعبة. ومع ذلك، فإن التحديث الأخير في 11 أكتوبر أحدث تغييرًا أكبر.

في هذا التحديث، تم خفض قوة سلاح Lachmann Sub السائد، إلى جانب بندقية Lockwood 300، مما دفع بعض اللاعبين إلى تغيير تجهيزاتهم. وإذا كنت تبحث عن سلاح SMG جديد ليحل محل Lachmann، فسترغب في النظر إلى سلاح Bas-P.

أفضل تجهيز لسلاح Bas-P في لعبة Warzone بعد تقليل قوة سلاح Lachmann Sub

هذا وفقًا للخبير في لعبة Warzone Metaphor الذي أشار إلى أن سلاح Bas-P هو أفضل سلاح SMG في اللعبة وربما يكون أفضل سلاح عمومًا. وقال: “كان سلاح Bas-P جيدًا من قبل والآن هو، في رأيي، أفضل سلاح في اللعبة. هذا السلاح هو السلاح الوحيد في اللعبة الذي يشعر حقًا بأنه سلاح SMG للعبة Warzone الأصلية. لديه سرعة قتل جيدة جدًا، حتى على مسافات بعيدة. إذا كنت على بُعد 10 أو 15 مترًا من شخص ما وكان لديه سلاح MP5، ستفوز في كل مرة. هذا السلاح سهل جدًا في الاستخدام.”

حتى إذا كنت غير ملم بسلاح Bas-P، فلا داعي للقلق. كما يوضح Metaphor، فإن السلاح SMG يعمل بشكل أفضل عند استخدام بعض الملحقات المألوفة، بما في ذلك الليزر VLK LZR 7mw، ونظام التثبيت Bruen flash stock، والذخيرة Hollow Point بحجم 9 مم.

الليزر: VLK LZR 7mw
نظام التثبيت: Bruen Flash V4 stock
المقبض الخلفي: D37 Gripذخيرة: Hollow Point بحجم 9 مم
المخزن: 50 طلقة دائرية

كما هو مذكور، فإن سلاح Bas-P كان في الحواف لفترة من الوقت. وبعض لاعبي Warzone قد خفضوا من شأنه في الماضي، مشيرين إلى أنه ليس جيدًا كما يعتقد البعض الآخر.

ومع ذلك، بعد تحسينه، أصبح بالتأكيد في المنافسة ليكون واحدًا من الأسلحة المفضلة لدى الجميع. لذا، إذا لم تكن قد اعتمدته بعد، فأنت تفوت على الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى