أخبارPcإكس بوكس

خدمة Xbox Game Pass ترفع السعر على المشتركين الجدد

يبدو أن سعر اشتراك الشهر الأول لم يعد بدولار واحد كما تعودنا

يبدو أن ثمن الاشتراك بخدمة Xbox Game Pass أصبح أغلى من السابق بالنسبة للمشتركين الجدد! فبعد زمن طويل من توفير ميكروسوفت اشتراكًا زهيدًا -لمدة شهر- بسعر 1 دولار فقط للمشتركين الذي لم يجربوا الخدمة المدفوعة من قبل، قررت الشركة أن تُلغي هذه المُبادرة فجأة وبدون مقدمات.

عليك أن تدفع 15 دولارًا منذ الشهر الأول لكي تشترك في Xbox Game Pass

لم تصرح ميكروسوفت بأي شيء رسمي حتى وقت كتابة هذا الخبر، ولكن إن دخلت على موقع خدمة الجيم باس الرسمي لتُسجل كأنها المرة الأول، فلن تجد ذكرًا للواحد دولار، وهذا يعني أنك إذا أردت أن تشترك في خدمة Xbox Game Pass، عليك أن تدفع ثمن الاشتراك كاملًا (15 دولارًا) ومنذ الشهر الأول.

الجدير بالذكر أن إزالة ميكروسوفت لهذا العرض لا يعني أنها تخلت عنه بشكل كلي، ربما أرادت أن تُعدل الثمن سواء بالزيادة أو بالنقصان. سنتأكد من كل شيء عندما يخرج تصريح رسمي، إن كانت ميكروسوفت ستُدلي بتصريح رسمي أصلًا.

على الرغم أن سعر اشتراك خدمة الجيم باس أصبح أغلى من السابق بالنسبة للمشتركين الجُدد، إلا أن هذا لن يُوقف اللاعبين وستظل الاشتراكات مستمرة بفضل الألعاب القوية جدًا التي تجلبها ميكروسوفت لخدمتها بشكل دوري، فإذا تحدثنا عن هذه الفترة فقط، سنرى أن MLB The Show 23 قادمة في الأسبوع المُقبل، كما أكدت الشركة أن ألعابًا مثل Lies of P، وStarfield، وRedfall، وGhostwire: Tokyo، وغيرهم سيكونون موجودين في القريب العاجل، بل وبعضهم منذ اليوم الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى