أخبارPcبلاي ستيشن

خطأ فني في لعبة Spider-Man: Miles Morales يحول عدو إلى شاحنة!

مشكلة فنية مضحكة ومؤسفة في نفس الوقت

مر لاعبٌ بتجربة غريبة، وبالتحديد خطئ فني عجيب، أثناء لعبه لـ Spider-Man: Miles Morales. تُعرف هذه اللعبة بأسلوب لعبها التفاعلي الكبير، وبدلات سبايدر مان الرائعة والأيقونية، وميكانيكيات التأرجح بالشباك العظيمة، وبالطبع المعارك الحماسية ضد الأشرار، ولكن هذا لا ينفي حدوث بعض المشاكل العجيب من وقت لآخر.

العدو يصبح شاحنة في Spider-Man: Miles Morales

Fighting a van
byu/DragonfruitCandid673 inSpidermanPS4

فبينما كان أحد اللاعبين يستمتع بلعبة Spider-Man: Miles Morales، إذ ويُفاجئ بمشكلة فنية حوّلت الشرير إلى شاحنة! صحيح أن المشاكل الفنية تحدث في جميع ألعاب الفيديو تقريبًا، ولكن درجتها تختلف من لعبة لأخرى. وأعتقد أن هذه المرة الأولى التي سترون فيها شيئًا كهذا خصوصًا في الألعاب الجديدة، فشريرٌ يتحول إلى شاحنة! هذا ما لم نسمع به من قبل.

شارك معنا المستخدم DragonfruitCandid673، على ريديت مقطعًا له وهو يلعب Spider-Man: Miles Morales ويُقاتل شاحنةً على سطح أحد المباني، كانت الشاحنة تتحرك بشكل غريب، بل وتراوغ ضربات اللاعب، بل وحتى تبادله الضربات بشكل عنيف جعل اللاعب يسقط من أعلى المبني ومن ثم يعاود لينضم إلى القتال.

هذا (الجليتش) يوضح لنا أنه على الرغم من الإصلاحات الكبيرة التي أضافها المطورون للعبة Spider-Man: Miles Morales، إلا أن هناك بعضًا منها لا زال موجودًا، بل ويؤثر على اللعبة بشكل مؤسف ومضحك في نفس الوقت. وبغض النظر عن محتوى هذا الجليتش المضحك، إلا أن تجربة اللعب تأثرت لا محالة، وعلى Insomniac Games أن تجد حلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى