أخبارPcبلاي ستيشن

ديمو Street Fighter 6 متوفر الآن على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5

شخصيات جديدة والإعلان عن توفر ديمو اللعبة

استعرضت شركة Capcom حدثًا جديدًا للعبة Streat fighter 6، والمفاجأة أن مقدم الحدث كان مغني الراب الشهير Lil Wayne. تم الكشف عن 4 شخصيات إضافية سينضمون إلى روستر الشخصيات خلال العام القادم. عندما تصدر اللعبة في الثاني من يونيو القادم، ستضم 18 شخصية، ولكن العدد سيظل في ازدياد.

شخصيات Street Fighter 6 القادمة

لا نعرف متى ستصدر الشخصيات بالتحديد، ولكن أولى الشخصيات الجديدة ستُضاف في الصيف، على أن تكون نافذة إصدار شخصية Rashid في صيف هذا العام، وA.K.I في الخريف، وED وAkuma في شتاء وربيع العام القادم على الرتيب.

بالإضافة إلى هذه الأخبار، صدر إعلان جديد في الحدث كشف عن التصميم الفني لأربعة شخصيات وأعطانا فكرة عن الطريقة التي صمم بها المطورون لعبتهم الجديد Street fighter 6، كل هذا موجود في التغريدة الموجودة أمامكم.

استقبل اللاعبون هذا الحدث بأشكال مختلفة، بعضهم سُرَّ كثيرًا، والبعض الآخر كان ممتعضًا لأسباب مختلف، منها أن Akuma ليس موجودًا في الروستر الأصلي الذي سنراه فور صدور اللعبة، فعلى الرغم من أن خبر عودة Akuma هو خبر سار، إلا أن ربيع العام القادم يظل وقتًا متأخرًا.

وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنكم تجربة الـ Demo الخاص باللعبة الآن على كلٍ من البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5. إن كنت من محبي السلسلة، فجربوه وأخبرونا بانطباعاتكم، هل ستكون Street fighter 6 على قدر التوقعات، أم أنها ستكون مجرد جزء جديد في السلسلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى