فيديوهاتنينتيندو سويتش

زيادة سعر خدمة الأونلاين بجهاز Nintendo Switch مع إضافة محتوى جديد لها

50 دولار الاَن مقابل الإشتراك في خدمة الأونلاين بجهاز Switch مع إضافة معه حزمة Expansion Pack التي تحتوي على العديد من الألعاب الكلاسيكية

خلال البث المباشر الذي عقدته شركة نينتندو New Horizons Direct الخاص بلعبة Animal Crossing، كشفت فيه الشركة عن تحديث 2.0 الكبير للعبة Animal Crossing: New Horizons، بالإضافة إلى محتوى إضافي جديد بعنوان Happy Home Paradise، أكدت أيضاً الشركة على تغيير خطة التسعير لخدمة Nintendo Switch Online، والتي باتت الاَن بسعر 49.99 دولارًا لمدة 12 شهرًا بينما تبلغ تكلفة العضوية العائلية لنفس الفترة 79.99 دولارًا، ولكن في المقابل سيتضمن الإشتراك معه حزمة Expansion Pack، بالإضافة إلى محتوى Happy Home Paradise الجديد للعبة Animal Crossing: New Horizons المقرر إصداره يوم 5 نوفمبر القادم.

الجدير بالذكر بأن حزمة Expansion Pack هي عبرة عن حزمة ألعاب كلاسيكية تضم عناوين من أجهزة Nintendo 64 و Sega Genesis على جهاز الـ Switch. وتشمل هذه الألعاب الكلاسيكية لجهاز N64 مثل Mario Kart 64 و Mario Tennis و Star Fox 64 و The Legend of Zelda: Ocarina of Time و Paper Mario و Banjoo-Kazooie والمزيد. أما عناوين Sega Genesis المتوفرة في اليوم الأول بالخدمة هى Golden Axe و Phantasy Star 4 و Sonic the Hedgehog 2 و Contra: Hard Corps و Strider، وسيتم إضافة المزيد للخدمة بوقتٍ لاحق.

https://youtu.be/fNsGXJ6Cl00

زر الذهاب إلى الأعلى