موبايلأخبار

ستمتع في حرب Shadowgun Legends التي لا تنتهي بين البشر والأجانب للموبايل

تحميل و تنزيل لعبة SHADOWGUN LEGENDS للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

استمتع بقصة ملحمية، و وضع لاعب ضد لاعب تنافسية ومتعددة اللاعبين تعاونية ومركزًا اجتماعيًا مبتكرًا، في لعبة الاكشن Shadowgun Legends.

في Shadowgun Legends، تتعرض البشرية للهجوم من غزاة أجنبية مميت، فشكل الدفاع وستدعي المحاربون والأبطال الأسطوريون لمواجهتم والقضاء عليهم دون الاستسلام وتمتع بـ FPS وقاتل كالابطال وارتقي الى مستويات اعلى.

اعثر على جميع الأسلحة والدروع والعواطف والملصقات خلال الحرب التي لا تنتهي بين البشر والأجانب المرعبين. جرب المعارك الصعبة وأوقات الاسترخاء في الحانة أو اجمع المسروقات الأسطورية.

شارك أو العب كذئب وحيد واعثر على أصدقاء جدد في لعبة Shadowgun Legends متعددة اللاعبين الشهيرة. تمتع بخرائطها الجميلة واجمع المكافات لتطوير سلاحك الى الاقوى واستخدم تكتيكاتك التي لا مثيل لها حتى تكون اخر من يـبقى على قيد الحياة.

ميزات لعبة Shadowgun Legends

  • حارب حتى النهاية للـبقاء على قيد الحياة عبر مئات المهام على 4 كواكب مختلفة.
  • ستمتع بمهمات وغارات تعاونية ومنها الانضمام إلى الأصدقاء واطلاق النار على زعماء العدو.
  • نافس اعدائك في أوضاع لعب PVP متعددة اللاعبين فريدة وساحات PvP المتنوعة.
  • وجود اكثر من 600 بندقية فريدة بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والبنادق الآلية الفرعية والمدافع الرشاشة الثقيلة والبنادق وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ.
  • افتح المهمام الاجتماعية المبتكرة من خلال التفاعل مع لاعبين و زيارة البائعين وقبول المهام.
  • يمكنك ايضاً من الدردشة المستمرة مع الأصدقاء في اللعبة.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Shadowgun Legends

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS | TapTap

12 2123 21144 43435

زر الذهاب إلى الأعلى