أخباربلاي ستيشن

سوني تعلن عن ألعاب خدمة البلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2023

Star Wars Jedi: Fallen Order لكل من الجديد والماضي، ولعبة Fallout 76 للجيل الماضي، وأخيرًا Axiom Verge 2 على الجيلين أيضًا.

أعلنت شركة سوني على مدونة PlayStation Blog، وهذا بعد تسريب، عن الألعاب القادمة لخدمة البلايستيشن بلس في شهر يناير من 2023. الألعاب ستتواجد منذ يوم الثلاثاء، وبالتحديد في الثالث من يناير 2023، وحتى الاثنين الموافق السادس من فبراير.

ألعاب الفئة الأساسية من خدمة البلايستيشن بلس

4474949 jpg

أما بالنسبة للألعاب الثلاثة المجانية لشهر يناير على الخدمة، فهي كالآتي: Star Wars Jedi: Fallen Order لكل من الجديد والماضي، ولعبة Fallout 76 للجيل الماضي، وأخيرًا Axiom Verge 2 على الجيلين أيضًا.

الجدير بالذكر أن الألعاب الثلاثة المذكورة هي للفئة الأساسية Essential PlayStation Plus، وأن ألعاب فئتي الإكسترا والبريميم سيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل.

وبما أن Star Wars Jedi: Fallen Order وFallout 76 غنيتان عن التعريف، فدعونا نتحدث سريعًا عن Axiom Verge 2، والتي قد لا تكون بنفس شهرة العنوانين السابقين. هذه اللعبة هي لعبة مستقلة من فئة ألعاب الميترويدفينيا، وصدرت في أغسطس 2022، وتعمل على أجهزة البلايستيشن 4، والبلايستيشن 5، وأخيرًا الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش.

بشكل عام، تدور اللعبة في عالم تفاعلي إلى حد كبير مكون من بُعدين فقط. ألغاز اللعبة جميلة للغاية، والمعارك بسيطة وسلسلة. إن كنت تحب ألعاب الميترويدفينيا، وبالتحديد سلسلة ألعاب Castlevania، فحتمًا ستحب هذه اللعبة، ولا مانع من تجربة الجزء الأول قبل أن تخوض في مغامرات Axiom Verge 2 مجانًا على خدمة البلايستيشن بلس.

زر الذهاب إلى الأعلى