أخباربلاي ستيشن

طور New Game Plus قادمٌ إلى God of War Ragnarok في هذا الموعد

أخيرًا أعلنت Santa monic عن الطور الذي طال انتظاره

ستحصل لعبة God of War Ragnarok على طور جديد كليًا، وهو طور New Game Plus، وهذا في ربيع العام القادم 2023. صدرت اللعبة الشهر الفائت واستطاعت أن تحصد كل ما هو نفيس وتأسر قلوب اللاعبين والنقاد لتكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، وكانت قد قابت قوسين أو أدنى من الفوز بهذا اللقب لولا أن منافسها المباشر هي لعبة Elden Ring التي تستحق أن تكون لعبة العام وبجدارة.

أما بالنسبة لطور New Game +، فهو طورٌ منتظر منذ فترة طويلة، وخصوصًا بعدما أُعجب به اللاعبون في God of War 2018، وها هو أخيرًا سيصدر بعدما تأكدنا من الاستديو المطور Santa Monica.

طور God of War Ragnarok الجديد قادم في ربيع 2023

فعلى حسابها الرسمي على تويتر، أكد الاستديو التابع لسوني أن تحديث New Game +، قادمٌ في ربيع 2023، وبهذا يمكننا أن نتوقع قدومه في الفترة ما بين شهر أبريل وشهر يونيو 2023. لسوء الحظ أنه لم يتم الإفصاح عن أي معلومات أخرى، ولا نعلم ما إذا كان سيتشابه مع طور GoW 2018 أم لا.

وحتى مستويات صعوبة الطور لا نعرف عنها أي شيء، ولكن ما نعرفه جيدًا هو أنه إذا أتاح هذا الطور أكثر من خيار في مستويات الصعوبة بدلًا من المستوى الصغب للغاية، فإن أعداد اللاعبين ستتزايد لا محالة.

الجدير بالذكر أن الاستديو وعدنا في التغريدة التي نشرها على تويتر بالمزيد من المعلومات في الوقت القريب، فاستعدوا جميعًا وشاركونا آراءكم.

زر الذهاب إلى الأعلى