مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هل سألت نفسك عن عدد طلاب لعبة Hogwarts Legacy من قبل؟

لنحاول الإجابة على هذا السؤال

يومان يفصلانا عن رحلة انتظرناها طويلًا في عالم Hogwarts Legacy المستوحى من عالم هاري بوتر. ستصدر هذه اللعبة في العاشر من فبراير القادم وستملأ علينا حياتنا بمغامرة جديدة رفقة عدد كبير من الشخصيات الراغبة في تعلم السحر. إن دلّت عروض اللعبة واستعراض أسلوب اللعب على شيء، فإنما تدل على ضخامة هذا العالم وكثرة تفاصيله ومُريديه من الطلاب.

وعلى ذكر الطلاب، ألم تسأل نفسك عن عددهم من قبل؟ فعدد الطلاب شيء مهم للغاية لأنه إذا قل العدد عن حد معين، فسنشعر بنوعٍ من الخواء، وإن حدث العكس، فربما تكون اللعبة مزعجة بشكل أو بآخر، ولهذا السبب نرى أنه من الضروري على استديو Avalanche Studios (مطور اللعبة) أن يوازن بين عدد الطلبة بعناية شديدة.

وعلى الرغم من أن اللعبة لن تدعم اللعب الجماعي، إلا أن الشخصيات غير القابلة للعب NPCs قد تلعب دورًا مهمًا مثلما حدث في إصدارة حجر الفلاسفة Harry Potter and the Philosopher’s Stone التي صدرت في 2001 أكثر منها إلى كونها شخصيات فرعية فحسب. كل شخصية تم استعراضها حتى الآن تمتلك قصة معقدة وأهدافًا ليست بأقل تعقيدًا، ولهذا يمكننا أن نراهن على نجاح شخصيات اللعبة حتى قبل صدورها.

بالطبع لا يمكننا الجزم بنجاح لعبة Hogwarts Legacy أو نجاح شخصياتها وتجربتنا ستكون العامل الوحيد الذي سيجيب على هذا السؤال، ولكن قبل أن تصدر اللعبة أعتقد أنه بإمكاننا الإجابة على السؤال الذي طرحناه بالأعلى وهو عدد الطلاب المتواجدين في هذه اللعبة، فدعونا نحاول.

عدد طلاب Hogwarts Legacy هو 1000 طالب، ولكن في في الروايات

0 BeFunky collage 14

إذا عدنا بالزمن إلى الوراء، وبالتحديد إلى السادس عشر من أكتوبر عام 2000 -يا لسرعة مرور الزمن- سنرى أن هناك مقابلة أجرتها J.K. Rowling (مؤلفة روايات هاري بوتر) أجابت فيها على هذا السؤال. صمّمت Rowling عالم هوجورتس السحري المرئي ليحتوي على 1000 طالب بالإضافة إلى الشخصيات المذكورة في سلسلة الكتب.

إذا أحصينا عدد الشخصيات التي لها أسماء في سلسلة الأفلام والكتب، فالرقم سيكون متذبذبًا للغاية، ولكن هذا أمرٌ طبيعي في الأعمال الفنية ذات الطابع الخيالي، علاوة على ذلك وبسبب عدد الشخصيات الكبير، لا يمكننا أن نجد دورًا لكل شخصية فهذه مهمة مستحيلة، وخصوصًا لو كان العددٌ 1000 كما تقول المؤلفة.

مستخدم ريديت يخرج بنظرية منطقية

FmtSYfzXoCIqAhy

أما في لعبة Hogwarts Legacy، فمن الصعب أن يصل عدد الشخصيات إلى الرقم ألف، بل أعتقد أن العدد سيقل عن ذلك بكثير. بل في الحقيقة هناك فرضيات كثيرة من قِبل اللاعبين أبرزها تلك التي ادّعى فيها مستخدم على ريديت يُسمى talldude8 أن عدد شخصيات اللعبة سيكون 224 طالبًا فقط مستندًا إلى وجهة نظر قوية؛ منزل هافلبلف سيحتوي على 14 غرفة، وكل واحدة ستحتوي على 4 سرائر مما يعني أن هافلبف تضم 56 طالبًا.

وإذا طبقنا نفس الرقم على المنازل الثلاثة الأخرى (جريفندور، سليذرين، ورافنكلو) سنجد أن الرقم لم يتجاوز حتى 4/1 من الـ 1000. بشكل عام، لا أحد يعرف العدد الحقيقي للعبة Hogwarts Legacy والإجابة على هذا السؤال سيجيبنا عليه الزمن فقط، ولكن استنادًا إلى بعض الأدلة التي قد تختلف قوتها، يمكننا أن نتوقع نطاقًا معينًا يتراوح في حدود الـ 250 طالبًا.

في النهاية، انتظروا لعبة أكثر من رائعة لكل محبي عالم هاري بوتر. لعبة ذات عالمٍ مفتوح مليء بالمغامرات ومُرضٍ لأقصى الدرجات. ستصدر اللعبة بعد غدٍ الموافق 10 فبراير على أجهزة الجيل الجديد والماضي من البلايستيشن والإكس بوكس، كما أنها ستتوفر أيضًا على الحواسيب الشخصية، ووقتها، سنعرف الإجابة على السؤال المطروح بالأعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى