أخباربلاي ستيشن

لعبة كلاسيكية تعمل على البلايستيشن 1 تتلقى تحديثًا بعد 24 عامًا من إصدارها

العجب العجاب في عالم الألعاب، أليس كذلك؟

إحدى كلاسيكيات البلايستيشن 1 تحصل على ميزة جديدة بعد مرور ربع قرن تقريبًا على إصدارها، الأمر له علاقة بخدمة البلايستيشن بلس.

ما هي لعبة البلايستيشن 1 التي ستتلقى تحديثًا في القريب؟

في 21 فبراير القادم، أي بعد يومين من نشر هذه الخبرية، سيتم تحديث فئتي الـ Premium والـ Extra من خدمة البلايستيشن بلس بألعاب جديدة، وبعض هذه الألعاب ستكون عناوين كلاسيكية صدرت على البلايستيشن، ليس منذ سنوات ولكن منذ عقود مضت. أحد هذه الألعاب هي لعبة RPG شهيرة وإحدى كلاسيكيات البلايستيشن 1، عن لعبة Legend of Dragon نتحدث، والتي عندما تتواجد على الخدمة ستأتي بميزة جديدة أو على الأقل هذا ما تزعمه المصادر.

وفقًا إلى True Trophies، فإن مصادر خاصة للغاية أكدت أن لعبة Legend of Dragon ستحتوي على 3 كؤوس، برونزية وفضية وطبعًا ذهبية، ومن الممكن أن تحتوي على كأس بلاتيني كذلك. يؤكد المصدر أن هذه الإضافة ليس من الضروري أن تحدث فور صدور اللعبة على خدمة البلايستيشن بلس وقد تحدث بعد ذلك في المستقبل.

على الرغم من أن True Trophies يعد مصدرًا موثوقًا إلى حد بعيد، إلا أننا يجب ألا نأخذ هذا الخبر على أنه خبر رسمي حيث إن صفحة البلايستيشن الرسمية لم تؤكد على شيء كهذا.

الجدير بالذكر أن لعبة Legend of Dragon صدرت عام 1999 بشكل حصري على البلايستيشن 1 ولم تصدر على أي كونسول آخر. حققت اللعبة نجاحات كبيرة واستطاعت أن تبيع أكثر من مليون نسخة وقُيّمت بـ 74 على موقع Metacritic، والأكثر ادهاشًا من كل هذا أنها ستلقى تحديثًا بعد كل هذا الوقت الطويل!

زر الذهاب إلى الأعلى