أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كيف أقنع مطور Silent Hill 2 كونامي بالعمل على ريميك للّعبة؟

تفاصيل إعجاب كونامي باستديو Bloober Team وموافقتهم على ريميك Silent Hill 2

كشف لنا مطور ريميك Silent Hill 2 عن الطريقة التي أقنع بها شركة كونامي للموافقة على المشروع وإعادة إحياء السلسلة الأيقونية التي ذاع صيتها بين كل محبي فئة ألعاب، بل وحتى أفلام الرعب. وبعد أن فقدت كونامي الأمل في مشاريع الـ AAA خلال الجيل الماضي، يبدو أنها أعادت النظر واقتنعت بعودة أحد أقوى ألعاب الـ AAA.

ريميك Silent Hill 2 هو مشروعٌ واعد ومنتظر يتم العمل عليه من استديو Bloober Team، وهو الاستديو الذي لم يعمل على اللعبة الأصلية، ولكنه طوّر عناوين أخرى جيدة للغاية أشهرهم The Medium وBlair Witch. وبالوضع في الاعتبار أنهم غير تابعين لشركة كونامي التي تمتلك حقوق Silent Hill، فكان عليهم أن يقنعوا الناشر الياباني العملاق باستحقاقهم للعمل على تطوير الريميك.

حماس كونامي تجاه ريميك Silent Hill 2

جديد سايلنت هيل 2 PS5 طبعة جديدة على أساس لعبة 1024x576 1 jpg

وفقًا لـ Anna Jasińska، وهي مديرة قسم التسويق باستديو Bloober Team، فإن الاستديو نافس عدة استديوهات أخرى لاستحقاق العمل على ريميك الجزء الثاني من SH، وأن كونامي دعوهم لحضور حدث Tokyo Game Show في 2019 وبعد أن قدم لهم الاستديو الطريقة التي سيسير بها الريميك، وافقت كونامي على الفور وكانت مسرورة للغاية.

كل الأمور تسير في صالح الاستديو ويبدو أن هناك حماسًا واضحًا للغاية من قِبل الجميع، وبما أن استديو Bloober Team قد عمل من قبل على الكثير من المشاريع المتعلقة بالرعب وتناول أفكارًا مثل الصدمات النفسية وأشياء من هذا القبيل، وأضف إلى ذلك إقناعهم لكونامي، فمن الواضح أننا سنكون أمام تحفة فنية من ريميكِ طال انتظاره.

زر الذهاب إلى الأعلى