أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبو Call of Duty مستاؤون بسبب شخصية ليونيل ميسي!

حالة استياء بسبب تعاونات CoD الغريبة مع ميسي وشخصيات أخرى

شهدت سلسلة Call of Duty الكثير من التعاونات الغريبة كان آخرها مع شخصية Master Shredder من سلسلة سلاحف النينجا الشهيرة TMNT. ومنذ فترة وجيزة، تعاونت السلسلة مع الأسطورة الكروية ليونيل ميسي كمقاتل، وبعد أن كنا نظن أنه سيكون تعاونًا مُثمرًا وسيرضي اللاعبين، اتضح عكس ذلك تمامًا.

على الرغم من تحقيقه لكأس العالم وكل الألقاب الممكنة في كرة القدم، إلا أن ليونيل ميسي فشل في إثارة دهشة لاعبي CoD: Modern Warfare 2، وبالتحديد أحد اللاعبين على موقع ريديت، ويُدعى NotoriousD4C، وذلك بعد أن طالب استديو Infinity Ward بعدم السماح لميسي بالاقتراب من اللعبة مجددًا!

حالة استياء من لاعبي Call of Duty على موقع ريديت، والسبب ميسي!

Never let Messi near a studio microphone ever again
byu/NotoriousD4C inModernWarfareII

وصل ميسي إلى لعبة Call of Duty: MW 2 في نوفمبر الماضي، وجاء معه نيمار وبول بوجبا كما لمَّحت التسريبات. وُصف مقاتل ميسي بأنه الأسوأ وبأن صوته ثابت لا يتغير (مونوتون)، في حين شكر اللاعبون في بوجبا، ولم يُسيئوا إلى نيمار.

يشك البعض في أن ميسي ذهب لاستديو لكي يسجل صوته من الأساس، فالمستخدم HAL-9420 يقول: “لا أعتقد أن ميسي اقترب من ميكروفون استديو من الأساس. الأمر يبدو وكأن أحدًا ناداه من قمرٍ صناعي ليرد عليه ميسي وهو على متن طائرة.”

بشكل عام، تُوجد حالة من الاستياء تجاه مقاتل ميسي في Call of Duty: Modern Warfare 2، وليس ميسي وحده، بل عدد كبير من الشخصيات الأخرى أبرزها المُنضم حديثًا Shreddder والذي قال أحد اللاعبين بحقه أنه لن يشتريه لأنه تعاون سخيف.

زر الذهاب إلى الأعلى