أخبارPc

للاعبي The Last of Us على الحواسيب الشخصية.. إليكم تيشرتات Game of Thrones

تعويضًا للمشاكل الفنية التي واجهت اللاعبين

عرضت HBO مؤخرًا الموسم الأول من مسلسل The Last of Us، والذي نجح نجاحًا باهرًا وكان أحد أفضل الأعمال الفنية المأخوذة عن الألعاب. ومنذ عدة أيام، صدرت اللعبة على الحواسيب الشخصية، ولكنها قوبلت باستهجان كبير بسبب المشاكل الفنية الكثيرة.

ومع ذلك، هناك هدية لنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، وهذه الهدية غير موجودة في نسخة البلايستيشن 5. وجد اللاعبون أن هناك محتوى حصري من أعمال شبكة HBO للاعبي نسخة الحواسيب الشخصية من TLOUS بشرط أن ينهوا القصة.

محتوى حصري للاعبي The Last of Us على الحاسب الشخصي

هذا المحتوى الحصري هو تيشرتات جديدة لإيلي منقوش عليها أسماء أشهر المسلسلات والألعاب مثل Game of Thrones وThe Sopranos وThe Wire وMortal Kombat وغيرهم. وكما هو واضح، جاء هذا المحتوى على هامش التعاون مع شبكة HBO ونجاح الموسم الأول من مسلسل The Last of Us.

الجدير بالذكر أن من يشتري اللعبة على متجر Steam سيحصل على تيشرتات Left 4 Dead وPortal أيضًا، ومن يشتري اللعبة من متجر Epic Games، سيحصل على تيشرت Alan Wake.

أما بالنسبة لنسخة الجيل الجديد من The Last of Us، فليس معلومًا إذا كانت هذه الهدايا ستكون موجودة أم لا، ولكن بنسبة كبيرة سيعوض استديو Naughty dog لاعبي الكونسول بطريقة أو بأخرى، ربما عن طريق DLC أو تحديث جديد، ولحسن الحظ أن الاستديو حاول أن يُهادي لاعبي الحواسيب الشخصية بهذه الهدايا بعد المشاكل التقنية الكثيرة التي واجهوها.

زر الذهاب إلى الأعلى