موبايلأخبار

لعبة العالم المفتوح MadOut2 BigCityOnline الان للموبايل

‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

MadOut2 BigCityOnline لعبة العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث بأسلوب Grand Theft Auto حيث يمكنك لعب دور المجرمين.

تقدم MadOut2 BigCityOnline الكثير من المهام الصعبة والسهلة، تمكنك من تحسين وضعك والتطلع إلى مهام أكثر أهمية.
في مدينة MadOut2 BigCityOnline الضخمة حيث يمكنك قيادة أكثر من 30 مركبة مختلفة واستخدام ما يقرب من عشرة أسلحة مختلفة مثل، المسدسات ومدافع الرشاشة والبنادق وغيرها.
ويمكنك التجول في المدينة بلا هدف أو محاولة إكمال أي من المهام العديدة في اللعبة. عناصر تحكم اللعبة سهل للغاية، وتتمتع برسومات مذهلة ذات تصميم رائع ومشوق.

مميزات MadOut2 BigCityOnline‏:

  • من العاب العالم المفتوح.
  • تتمتع برسومات مذهلة ذات تصميم رائع ومشوق.
  • تجربة سيارات مختلفة أكثر من 40 نوعاً.
  • العديد من المهام المختلفة.
  • تمتع بمؤثرات صوتية واقعية للسيارات والموسيقى التصويرية.
  • جرب وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ما يصل إلى 100 لاعب على الخريطة.

ملاحظات حول لعبة MadOut2 BigCityOnline:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً ‏تحميل و تنزيل لعبة MadOut2 BigCityOnline للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

زر الذهاب إلى الأعلى