موبايلأخبار

لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل

تحميل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

اذا كنت من محبي القصص الواقعية والالغاز والمغامرات في العالم الخيالي اليك لعبة Life Is Strange التي صدرت في 30 يناير 2015، والذي عملها على تطويرها دونتنود وعملت على نشرها شركة Square Enix.

Life Is Strange، لعبة خيالية علمية يتم لعبها من منظور الشخص الثالث، تسمح آلية اللعبة إرجاع الوقت للاعب بإعادة أي إجراء تم اتخاذه تقريبًا، يمكن للاعب فحص الكائنات والتفاعل معها، مما يتيح حل الألغاز في شكل مهام جلب وإجراء تغييرات على البيئة، وتهدف إلى إحداث ثورة في الاختيار القائم على القصة وألعاب النتائج من خلال السماح للاعب بإرجاع الوقت والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

ويمكن للاعبين البحث عن مواقع مختلفة في بيئة خيالية لخليج أركاديا والتواصل مع الشخصيات الغير قابلة للعب، ويمكن ارجاع عمليات التبادل الحوارية أثناء استخدام خيارات التفرع للمحادثة، بمجرد إعادة تعيين الحدث، يُسمح بالتفاصيل المقدمة مسبقًا للاستفادة منها في المستقبل.

في بعض الحالات، ستغير الخيارات في حوار القصة وتؤثر عليها من خلال عواقب قصيرة أو طويلة المدى، لكل خيار من الخيارات، قد يتحول شيء جيد على المدى القصير إلى الأسوأ لاحقًا.

احداث قصة Life Is Strange

 تدور احداث قصة ماكس كولفيلد، وهي طالبة تصوير تكتشف أنها تستطيع إرجاع الوقت مع إنقاذ صديقتها المقربة كلوي برايس، وسرعان ما وجد الزوجان نفسيهما يحققان في الاختفاء الغامض لزميلته الطالبة راشيل أمبر، ويكشفان عن جانب مظلم للحياة في خليج أركاديا، في غضون ذلك، يجب أن يتعلم ماكس بسرعة أن تغيير الماضي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مستقبل مدمر.

مميزات Life Is Strange

  • التحكم بالوقت الترجيعي لتغيير مسار الأحداث.
  • اضافة موسيقى تصويرية متميزة.
  • تحتوي على رسومات رائعة، وصور مدهشة مرسومة باليد.
  • نهايات متعددة حسب الاختيارات التي تقوم بها.
  • لعبة العالم الخيالي مكتوبة بشكل جميل.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Life Is Strange

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل لعبة التحكم بالزمن Life is Strange‏ للموبايل
زر الذهاب إلى الأعلى