موبايلأخبار

لعبة سبونج بوب سكوير بانتس: Battle for Bikini Bottom‏‏‏ للموبايل

تحميل سبونج بوب سكوير بانتس: Battle for Bikini Bottom‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

سبونج بوب سكوير بانتس (Battle for Bikini Bottom‏) لعبة المغامرات في العالم المفتوح، ستتمكن من اللعب بعدد من الشخصيات ومنها سبونج بوب وبسيط نجم وساندي وكل شخصية من هذه الشخصيات لدية مهاراته الفريدة في انقاذ مدينة Bikini Bottom من شر شمشون والروبوتات المخيفية.

في سبونج بوب سكوير بانتس ستلتقي بالكثير من الشخصيات المشهورة من السلسلة اثناء مغامراتك في Bikini Bottom، ولكي تتمكن من قتل الروبوتات المخيفية فاستخدم فقاعاتك القوية لإطلاق النار عليهم، وتحرر من الحصار وانقذ الجزء السفلي من مدينة Bikini، وستساعدك سراويل البنجي الداخلية على القفز أعلى وأبعد والتغلب بسرعة على العقبات على طول الطريق.

وتمتع بـلعب جميل وبدقة عالية وأسلوب لعب بجودة فائقة، مع جنب لعب تعاوني حتى لاعبيّن عبر الإنترنت أو دون نت وشاشة منقسمة، واستخدم مهارات الشخصيات الثلاثة سبونج بوب وبسيط وساندي واحبط خطة شمشون واقضي على جيش الروبوتات وانقذ مدينة Bikini Bottom من الدمار والشر الذي يحصل بها، وكلما قضيتة على الاعداء بشكل كبير كلما زادت قوتك بشكل اكبر، وقم بشراء المعدات الرائعة والقوية.

مميزات لعبة SpongeBob SquarePants
  • توفر لك اللعبة ثلاثة شخصيات قابلة للعب ومنها سبونج بوب وبسيط وساندي.
  • مقابلة الكثير من الشخصيات المشهورة من سلسلة سبونج بوب.
  • تتمتع اللعبة بمرئيات عالية الدقة وطريقة لعب سهلة للغاية.
  • يدعم خدمات ألعاب Google Play وApp Store.
  • دعم التحكم الكامل للعبة.

ملاحظات حول تنزيل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة سبونج بوب سكوير بانتس: Battle for Bikini Bottom‏‏‏ للموبايل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس: Battle for Bikini Bottom‏‏‏ للموبايل 34 لعبة سبونج بوب سكوير بانتس: Battle for Bikini Bottom‏‏‏ للموبايل

زر الذهاب إلى الأعلى