موبايلأخبار

لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل

تحميل و تنزيل لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

استمتع وحارب كبطل في الاراضي الوعرة، وقاتل الاشرار في عالم لايرحم، وشكل تحالفات من أجل البقاء على قيد الحياة وسيطر على الأراضي الوعرة.

Badlands Blade Battle، لعبة الاكشن والبقاء على قيد الحياة في الأراضي الوعرة، تحدي الصعاب وهزيمة البارونات لاكتساب قوتهم، خطط ولاتستسلم مع كل استراتيجية المعركة الخاصة بهم.

جرب القتال الحر الذي من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة عليه، وقاتل مع ابطالك المفضلين في الظلام والخفية  عبر المدن الشهيرة لتصبح سيد الأراضي الوعرة مع الأبطال والنجوم.

تتميز Badlands Blade Battle بتجربة قتالية لم يسبق لها مثيل، متساوية القياس، التي تعتبر واحدة مقابل العديد من التجارب القتالية ذات التدفق الحر التي يسهل لعبها ولكن يصعب إتقانها.

مميزات Badlands Blade Battle

  • جرب حياة الناجين، وتحدى الصعاب واهزم البارونات لاكتساب قوتهم.
  • قم بترقية مقاتليك وترقية اسلحتهم.
  • ارفع مستوى مقاتليك وامنحهم تعزيز استراتيجياتهم القتالية وأسلحتهم ومهاراتهم.
  • اختر فريق Badlands الخاص بك من قائمة أبطال Legacy بأسلحة وأنماط قتالية فريدة.
  • اكسب الذهب والأحجار الكريمة والمكافآت القوية.
  • وضع استراتيجية مع تحالفك، ومساعدتهم في الحفاظ على فريقهم في المعركة.
  • اتخذ قرارات تكتيكية ذكية وقم بتجهيز أبطالك بمعدات رائعة لتعزيز أضرارهم.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Badlands Blade Battle

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل لعبة معركة الأراضي Badlands Blade Battle للموبايل

زر الذهاب إلى الأعلى