أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Aliens Fireteam Elite تتصدر مبيعات الألعاب في بريطانيا لهذا الأسبوع

اللعبة تغلبت علي مبيعات ألعاب كبيرة مثل Minecraft و Grand Theft Auto 5 و Spider-Man: Miles Morales و FIFA 21

عبر تقرير جديد من شبكة games industry نجحت لعبة التصويب التعاونية من منظور الشخص الثالث Aliens Fireteam Elite في تصدر قائمة مبيعات الألعاب في السوق البريطاني لهذا الأسبوع، ورغم صدورها من أسبوع واحد ولكنها نجحت في التفوق علي ألعاب شهيرة مثل Minecraft و Grand Theft Auto 5 و Spider-Man: Miles Morales و FIFA 21 و Animal Crossing: New Horizons و Marvel’s Avengers و The Last of Us: Part 2.

وقد باعت لعبة Aliens Fireteam Elite بنحو 42٪ علي أجهزة PlayStation 5، و 31٪ على أجهزة  Xbox Series X و Xbox Series S، و 27٪ على أجهزة PlayStation 4، وقد باعت اللعبة أكثر من ضعف مبيعات لعبة نينتندو Mario Kart 8: Deluxe والتي إنخفضت مبيعاتها بنسبة 6% عن الأسبوع الماضي.

وفيما يخص لعبة سوني Ghost of Tsushima: Director’s Cut التي تصدرت القائمة بالأسبوع الماضي، تراجعت مبيعاتها بهذا الأسبوع لأكثر من 50% واحتلت المرتبة التاسعة في الترتيب، ويذكر بأن هذه لبست لعبة سوني الوحيدة المتواجدة في القائمة فهناك ألعاب حصرية لمنصات البلايستيشن متواجدة كذلك مثل لعبة The Last Of Us Part 2 و Spider-Man: Miles Morales و Ratchet & Clank: Rift Apart.

لعبة Aliens Fireteam Elite هي لعبة تصويب زومبي من المنظور الثالث تعتمد علي اللعب الجماعي بشكل أساسي وتشبه بشكل كبير ألعاب Left 4 Dead وGears of War وWorld War Z، وتعد أنجح ألعاب شركة النشر Focus Home Interactive منذ فترة طويلة، وقد صدرت بالأسبوع الماضي علي أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وأجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والإكسبوكس ون والإكسبوكس سيريس اكس والإكسبوكس سيريس اس. وقد نجحت في تحطيم رقم قياسي من حيث عدد اللاعبين النشطين علي متجر سيتم بواقع أكثر من 15 الف لاعب نشط في وقت واحد.

إليكم قائمة أفضل 10 ألعاب مبيعاً لهذا الأسبوع في بريطانيا:

1- Aliens Fireteam Elite (PS5/XO/PS4)
2- Mario Kart 8 Deluxe (NS)
3- Minecraft (NS)
4- Grand Theft Auto 5 (PS4/XO/PS3/360/PC)
5- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales (PS5/PS4)
6- FIFA 21 (NS/PS5/XO/PS5)
7- Animal Crossing: New Horizons (NS)
8- Marvel’s Avengers (PS4/XO/PS5)
9- Ghost Of Tsushima Director’s Cut (PS5/PS4)
10- The Last Of Us Part 2 (PS4)

زر الذهاب إلى الأعلى