أخبارPcإكس بوكس

لعبة Redfall تشبه Far Cry أكثر من Left 4 Dead

مدير استديو Arkane الإبداعي يفاجئنا!

صرّح المدير الإبداعي لاستديو Arkane بأن لعبة Redfall المنتظرة لا تشبه العناوين التي يشبهها اللاعبون بها، وقال فيهما معناه إن كون اللعبة تعاونية ويمكن لأربعة لاعبين أن يلعبوها سويًا لا يعني إطلاقًا ما يعتقده الكثيرون، وختم تصريحه بأنه إذا أردنا أن نشبه اللعبة بعنوان آخر، فيمكننا أن نشبهها بألعاب سلسلة Far Cry.

Redfall قريبة من سلسلة Far Cry

redfall image 2 1024x576 hg11 jpg

وفقًا للمدير الإبداعي، ريكاردو بير، فإن أبرز ما يميز Redfall عن ألعاب التصويب التي على شاكلتها، هي عالمها المفتوح “الكبير للغاية”. هناك الكثير من الأشياء التي ستتمكن من فعلها في هذا العالم المفتوح مثل التحدث للشخصيات غير القابلة للعب NPCs، والاستمتاع بالمهام الرئيسية التي تعتمد على القصة، وبالطبع المهام الجانبية الكثيرة. والجميل في الأمر أنه يمكنك أن تتجاهل كل هذا وتخرج لأعدائك لتقطعهم إربًا.

وعلى الرغم من أن لعبة Redfall ستحتوي على عالمٍ مفتوح شاسع الاتساع مقارنةً بعوالم ألعاب استديو Arkane الأخرى، إلا أنه أصغر بكثير من ألعاب يوبي سوفت الشهيرة ذات العالم المفتوح؛ وهذا يتضح في غياب المركبات التي تساعدك على التنقل من مكانٍ لآخر، وهذه نقطة محورية متوقعة في أي لعبة عالم مفتوح مُعتبرة، فأحد أهداف هذه الألعاب هو التجول في العالم والاستمتاع بالحرية، وهذا بدوره لا يأتي سوى بالمركبات.

إذًا، يبدو أن لعبة Arkane المنتظرة ليست مشابهة للعبة مثل Left 4 Dead كما ظننا في البداية، ولكنها تشبه ألعاب أخرى مثل Far Cry، ولكن على نطاق أضيق قليلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى