أخبار

لعبة Stardew Valley لن تحصل على تحديثات جديدة لإنشغال المطور بلعبته القادمة

إريك بارون مطور و مبتكر لعبة Stardew Valley يركز حالياً بعد نجاحها على مشروعه القادم

حققت لعبة محاكاة الزراعة الشهيرة Stardew Valley من المطور Eric Barone نجاحًا هائلاً وكبيراً للغاية أوساط اللاعبين، وتعتبر بشكل عام واحدة من أفضل الألعاب المستقلة على الإطلاق في السنوات الأخيرة.

لمن لا يعلم، فاللعبة يطورها شخص واحد فقط يُدعي “Eric Barone” وقام بعمل كبير جداً بإضافة العديد من الأشياء والإضافات الجديدة بلعبة  Stardew Valley من خلال التحديثات المستمرة أبرزها إضافة طور اللعب الجماعي باللعبة، على الرغم من أنه يبدو اَن الأوان الآن للإنتقال إلى مشروعه التالي.

حيث تحدث “إريك بارون” مؤخرًا بأحد المقابلات الصحفية مع شبكة Eurogamer، وقد كشف بأنه يركز بالوقت الحالي على لعبته الجديدة. أما فيما يتعلق بموضوع التحديثات المستقبلية للعبة Stardew Valley ، ذكر بارون أنه غير متأكد من ذلك .. لكنه من الممكن أن يحاول بعد فترة من الوقت، موضحاً الأتي :

“أنا لا أقول أنه سيكون هناك تحديث آخر لـ Stardew Valley. حتى هذه المرحلة أنا لا أعرف تماماً. أنا أركز بالوقت الحالي علي لعبتي القادمة. لذلك ، سنرى.

Eric Barone معروف بقضاء وقت طويل في مشاريعه، حيث كانت عملية تطوير لعبة Stardew Valley مليئة بالعقبات وامتدت لفترة طويلة، خاصة أنه المطور الوحيد للمشروع. فليس معروفًا حتى الآن ما هي اللعبة التي يعمل عليها أو حتى موعد انتهاءه من تطويرها، لكن على الأقل فإنها تستحق الإنتظار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى