أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

بعد Mortal Kombat 11، لماذا يُسمى الجزء الجديد بـ Mortal Kombat 1؟ مؤلف السلسلة يجيبك

حقبة جديدة للسلسلة العريقة

ناقش إد بون، مؤلف سلسلة Mortal Kombat ومدير العمليات التنفيذي باستديو NetherRealm، سبب تسمية Mortal Kombat 1 بهذا الاسم، وهذا للالتباس الحاصل لعدد كبير من اللاعبين كون آخر إصدارات السلسلة يحمل الرقم 11، ناهيك عن انتظارنا للعبة Mortal Kombat 12، فما سبب العودة للرقم 1؟

سبب تسمية Mortal Kombat 1 بهذا الاسم؟

gxzDBfco cbf5c263d9c40d4f8d69

قال بون إن هذه اللعبة ريبوت للسلسلة، وليست ريميك للنسخة الأصلية التي صدرت عام 1992، وصرح لشبكة PCGamesN: “لعبة Mortal Kombat 1 هي بداية جديدة لعالم جديد.” وأضاف:” لن تستكمل اللعبة أحداث Mortal Kombat 11، ولهذا فأدوار الشخصيات مختلفة تمامًا والخط الزمني مختلف، ولقد أردنا أن نوضح ذلك في العنوان.”

وللمزيد من التوضيح، لم يتوقف بون عند هذه التصريحات، ولخص كل شيء في هذا التصريح: “الخلاصة إن اللعبة المنتظرة هي بداية جديدة تمامًا، سنرى الشخصيات التي تعودنا عليها، ولكن بشكل مختلف وطريقة تقديم جديدة، بل والعلاقة بينهم ستختلف. هذا هو السبب الرئيسي وراء تسمية إعطاء اللعبة الرقم 1.”

وبعد أن وضح إد بون سبب تسمية اللعبة، ناقش الغلاف الذي يبرز عليه Liu Kang مُنبئًا بتقديم قصة جديدة في عالم أُعيد إحياءه بواسطة إله النار. ولمن يعشق هذه السلسلة ويلعبها منذ وقت طويل، سيعرف أن Scorpion وSub-Zero هما من كانا يتصدران المشهد دائمًا في أغلفة اللعبة، وهذا التغيير لا بد وأن وراءه هدف معين وضحه إد بون في تصريحاته.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستصدر في الثامن عشر من سبتمبر القادم على أجهزة الجيل الجديد من البلايستيشن وXbox Series X|S، إضافة إلى النينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى