أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لن تتوقع مساحة ريميك Resident Evil 4 على أجهزة Xbox!

هي الأضخم في تاريخ السلسلة

بينما تستعد Capcom لإطلاق موقع إلكتروني لريميك Resident Evil 4 المنتظر، اكتشف اللاعبون مساحة اللعبة على أجهزة Xbox Series X|S، وفوجئوا بأنها ستكون الأضخم في تاريخ السلسلة. سيصدر الريميك بعد حوالي أسبوعين فقط من الآن، ومنذ اللحظة الآنية يمكنك أن تحجز اللعبة مُسبقًا على أجهزة الجيل الجديد.

مساحة ريميك Resident Evil 4 على الإكس بوكس تتجاوز المتوقع بكثير

resident evil 4 remake file size a695

وصلت مساحة ريميك Resident Evil 4 إلى 67.18 جيجابايت على أجهزة الجيل الجديد من إكس بوكس، وبهذا تكون أضخم ألعاب السلسلة مساحة، وعلى الرغم من أن هذه المساحة هي مساحة الريميك على أجهزة Xbox فقط، إلا أنه من المرجح أن تكون نسخة البلايستيشن والحواسيب الشخصية مقاربة لها، أو ربما أعلى منها.

الجدير بالذكر أن ريميك RE4 سيصدر على أجهزة الجيل الجديد من Xbox (أجهزة Xbox Series X|S)، بينما سيصدر على أجهزة الجيل الجديد والماضي أيضًا من سوني (أي على أجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4 كذلك).

إذا أردت أن تقارن حجم الريميك المنتظر بحجم آخر إصدارات السلسلة، فستلاحظ أن الفرق يصل إلى أكثر من 37 جيجابايت، إذ أن مساحة Resident Evil Village، بل والنسخة الذهبية منها Gold Edition التي تأتي مع المحتوى الإضافي، لم تتجاوز 30.66 جيجابايت، ونفس الشيء بالنسبة للعبة Resident Evil 2 وResident Evil 3 اللذين جاءا بمساحة 23 و28 جيجابايت على الترتيب.

وبناءً على مساحة RE4 الهائلة، يمكننا أن نتوقع لعبة ترتقي للتوقعات برسوميات تستحق أن تدفع 60 دولارًا من أجلها.

زر الذهاب إلى الأعلى