فيديوهاتPc

لن تصدق أن هذه لعبة فيديو: Epic Games تكشف عن نقلة جديدة في مستوى الرسوميات

نحن نشهد نقلة نوعية في صناعة الألعاب بفضل محرك Unreal Engine

في وقت لاحق من اليوم، وفي مؤتمر مطوري الألعاب، شاركت معنا Epic Games استعراضًا قصيرًا تحت مُسمى “حالة من الخيال” State of Unreal لتُبقي فيه المطورين واللاعبين -على حد سواء- على اطلاع بما يحدث من ثورة في عالم صناعة الألعاب، أو بالأحرى لتُبقيهم على اطلاع بعظيم صُنع محرك Unreal Engine.

استغلت شركة Epic Games وبعض الاستديوهات الأخرى الفرصة لكي يستعرضوا بعضًا من أعمالهم التي كانوا يعملون عليها باستخدام محرك Unreal Engine 5. عرضت الشركات فيديوهات لأعمالها، وأحد أبرز تلك الفيديوهات كان المقطع الأقصر، وربما الأكثر جذبًا للانتباه، هو ذلك المتعلق بإصدارة Hellblade 2 من سلسلة Senua’s Saga للمطور Ninja Theory.

Epic Games واستعراض مذهل لرسوميات Senua’s Sega: Hellblade 2

ركز مقطع Senua’s Sega: Hellblade 2 على الرسوميات الخارقة التي لم نتوقع أن نصل إليها يومًا ما. استعرض مقطع الفيديو تعبيرات وجه مخيفة (من ناحية الرسوميات) ومبهرة لبطلة اللعبة، وعلى الرغم من وجود بعض المبالغات غير المنطقية في حركة الشفاه والأسنان، إلا أن المستوى البصري مذهل.

عُرضت ألعاب أخرى كثير مثل لعبة تقمص الأدوار Lords of the Fallen، والتي ركزت على الطريقة التي يتم بها تطوير الألعاب على المُحرك، وكذلك لعبة Infinitesimals التي ركز الاستعراض فيها على عملية التطوير أكثر وأكثر.

وأخيرًا وليس آخرًا، عُرض مقطع دعائي ليس فقط لمحرك Unreal Engine، ولكن لشركة Rivian للسيارات، وتم فيه استعراض ميكانيكيات مدهشة للقيادة والاصطدام.

زر الذهاب إلى الأعلى