أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مؤلف سلسلة Mortal Kombat يشوقنا بتغريدة ذكية للعبة Mortal Kombat 12

يبدو أن الإعلان عن Mortal Kombat 12 قد اقترب

بعد أن تم التأكيد على أن Mortal Kombat 12 قيد التطوير، أصبحنا بانتظار الإعلان أو التريلر الرسمي للعبة، ولحسن الحظ أن الانتظار أوشك على الانتهاء إذ إن مؤلف السلسلة Ed Boon بدأ ألاعيبه التشويقية ليبقينا متحمسين ويلمح إلى اقتراب الإعلان.

يُعرف عن Ed Boon ألاعيبه وإشاراته التي لا تنتهي عندما يتعلق الأمر بالألعاب الجديدة التي يعمل عليها استديو NetherRealm Studios، ولهذا دائمًا ما نجد اللاعبين يتابعون حسابه على تويتر بشغف فور الإعلان عن كل لعبة جديدة، وهذا ما حدث فور إعلان WB أن لعبة Mortal Kombat 12 قيد التطوير في فبراير الماضي.

Ed Boon وتغريدة مثيرة حول Mortal Kombat 12

هذه المرة نشر Ed Boon على حسابه على تويتر تغريدة بها كلمة Tick (صوت عقارب الساعة) 12 مرة، في إشارة واضحة منه على اقتراب الإعلان عن اللعبة. بعد كتابة هذه التغريدة مباشرة، بدأ محبو السلسلة في إصدار التوقعات، فمنهم من توقع أن الإعلان عن اللعبة سيكون بعد 12 يومًا ومنهم من أعلن أن الكشف عنها سيكون في التاسع عشر من أبريل الجاري لأن هذا التاريخ يوافق الذكرى الـ 12 للعبة MK 9.

الجدير بالذكر أن آخر إصدارات السلسلة كانت Mortal Kombat 11 كما نعلم جميعًا، وكان آخر تحديث لها منذ حوالي سنتين من الآن، وأيضًا، هذا العام من المتوقع أن يكون حافلًا بالألعاب القتالية، فبجانب MK 12، سنكون على موعد مع Street Fighter 6 وTekken 8 (إن صدرت هذا العام) وغيرهم من العناوين الأخرى التي ننتظر أخبارها.

زر الذهاب إلى الأعلى