مقالاتPcإكس بوكس

ما نتمناه من خدمة Xbox Game Pass في شهر أبريل

4 ألعاب نتوقع أن تكون موجودة على الجيم باس، حتى لو لم يكن في الشهر المُقبل

ربما لا تمتلك Xbox حصريات بنفس جودة حصريات البلايستيشن، ولكنها تمتلك ما تتمناه أي شركة ألعاب أخرى، خدمة Xbox Game Pass، وهي الخدمة المدفوعة التي تقدم مئات الألعاب المجانية بسعر اشتراك شهري رمزي؛ فمقابل 15 دولارًا يمكنك أن تحصل على متعة لا محدودة منذ اليوم الأول من الاشتراك بالخدمة.

في كل شهر، تُعزز ميكروسوفت خدمتها المدفوعة بلعبتين جديدتين على الأقل، ومع اقتراب شهر أبريل، حان وقت النظر في العناوين المرتقبة. حتى الآن حددت الشركة 6 ألعاب من ضمنهم Ghostwire: Tokyo وMinecraft Legends. لم تتوقف توقعات اللاعبين عند هذا الحد، بل هناك حالة من الارتقاب للمزيد والمزيد من العناوين، مثل:

Dead Island 2

deadisland

Dead Island 2 ليست أحد أكثر الألعاب المرتقبة لخدمة Game Pass فحسب، ولكنها أحد أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام. ستصدر اللعبة بشكل رسمي في الشهر القادم، وإذا حدث وجاءت إلى الخدمة المدفوعة، ستكون من اليوم الأول، وهذه ستكون إضافة جبارة.

بعد انتظار دام لحوالي 10 سنوات، ها نحن ذا نشهد إصدارة جديدة كليًا من السلسلة المحبوبة، وعلى الرغم من أن المراجعات المبدئية من قِبل النقاد جاءت مختلطة، وهناك مراجعون أصابهم بعض الإحباط بسبب الأحداث الخطية وتصميم البيئات الذي لم يُدهشهم، إلا أن هناك العكس تمامًا ممن أعجبوا باللعبة، وهذا يؤجل القول الفصل إلى تجربة اللاعبين.

Assassin’s Creed Valhalla

capsule 616x353 2 2

منذ شهور ونحن نسمع شائعة قدوم Assassin’s Creed Valhalla إلى خدمة Xbox Game Pass، وشهر أبريل قد يكون الشهر المنتظر لكل من يريد أن يحصل على هذه اللعبة بشدة، ولكنه لا يستطيع أن يتحمل الـ 60 أو 70 دولارًا على ستيم.

إصدارتي Odyssey وOrigins موجودتان على الجيم باس الآن، وهذا يجعل الكثيرين بانتظار إصدارة Valhalla ليُكملوا تجربة تقمص أدوار RPG دسمة. الجدير بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla كانت موجودة على خدمة البلايستيشن بلس حتى نهاية العام الماضي، وبالتحديد ديسمبر من العام الماضي، ولهذا فالوقت الحالي قد يكون مناسبًا لكي تكتنفها خدمة ميكروسوفت المدفوعة.

توسعة Monster Hunter Rise

capsule 616x353 1 3

إذا سألت الكثيرين من مشتركي خدمة الجيم باس عن أفضل الألعاب التي جاءت إلى الخدمة في هذا العام، فيجب أن تحتوي إجابتهم على لعبة Monster Hunter Rise، والتي أتت إلى Xbox Game Pass في شهر يناير الماضي.

عندما صدرت اللعبة للمرة الأولى، كانت موجهة بالأساس إلى أجهزة النينتندو سويتش، ولكنها بعد ذلك توسعت على كل المنصات تقريبًا. تقدم إصدارة Rise ثورة كبيرة وتمثل قفزة فارقة عن الإصدارات السابقة بفضل ميكانيكياتها المختلفة ووحوشها الجديدة. وعلى الرغم من أن اللعبة متشبعة بالمحتو بالفعل، إلا أن هناك توسعة قادمة باسم Sunbreak في الثامن والعشرين من أبريل القادم، وأعين لاعبي الإكس بوكس متجهة صوبها.

Disney Speedstorm

Xbox Game Pass

إذا كنت متحمس لبضعة عناوين من الألعاب القادمة في أبريل، فعلى الأغلب أن غفلت عن Disney Speedstorm، وهي لعبة سباقات السيارات القادمة من ديزني وبيكسار في الثامن عشر من أبريل القادم.

ستكون اللعبة متوفرة بشكل محدود في البداية وستدخل في مرحلة الوصول المبكر Early Access لفترة وجيزة، مثل لعبة Disney Dreamlight Valley، قبل أن تصبح متوفرة للجميع بشكل رسمي. بالمناسبة، صدرت لعبة Disney Dreamlight Valley على Xbox Game Pass هي الأخرى في السادس من سبتمبر الماضي، ولهذا فربما تصدر Speedstorm هي الأخرى على الخدمة ومنذ اليوم الأول.

في النهاية، هناك آمال كبيرة مُعلقة على خدمة الجيم باس في شهر أبريل الذي لم يتبق أمامه سوى بضعة أيام، وكما أسعدتنا الخدمة المدفوعة في السابق، ستستمر دائمًا بإسعادنا بعناوينها الرائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى