أخبارPc

مجاناً الآن Enter the Gungeon وGod’s Trigger على Epic

يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod's Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store

God’s Trigger اذبح الأعداء بسرعة وبدقة في عرض غير عادي مليء بالدماء والانفجارات. العب بمفردك أو مع الآخرين، واتخذ قرارات في جزء من الثانية، وتفادي طلقات الرصاص، واستخدم الأسلحة والقدرات الخاصة لإلحاق الدمار بأكثر الطرق وضوحًا.

God’s Trigger هي لعبة خيالية تتميز بالقوة يمكنك فيها أن تقتل الأعداء بسرعة وبدقة في دوامة صاخبة من الدماء والانقجارات.
اندفع عبر إحدى الغرف في ثوانٍ معدودة لتقتل مستخدمًا أحد الأسلحة العديدة التي في حوزتك، والقدرات الخاصة التي يمكن اختيارها بحرية، والمخاطر البيئية، والاشتباكات بالأسلحة البيضاء.

اقتل أعدائك بأشنع الطرق الممكنة

اتخذ القرارات في جزء من الثانية، وراوغ الرصاصات، وانشر الدمار في مجزرة دموية سريعة الإيقاع مُجددة بشكل شامل.
تأتي كل شخصية مزودة بقوى فريدة تميزها.
تتيح لك مغارة الكنوز من الأسلحة والقدرات الخاصة القابلة للتعديل القضاء على أعدائك بالطريقة التي تروق لك.
يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod's Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store
يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod’s Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store

عندما يتعاون بطلان معا فإنهما سيقتلان الأعداء في نصف المدة!

بدل سريعًا بين “”هاري” و”جودي”، الملاك والشيطان، في الوضع الفردي في أي وقت، أو استعن بصديق وتعاونا معًا في الوضع التعاوني لترتكبا مجزرة أكبر!
يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod's Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store
يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod’s Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store

الرصاص والأسلحة والتورية

Enter the Gungeon هي لعبة قتل زواحف جهنم بالرصاص حيث تتبع مجموعة من غير الأسوياء الذين يسعون إلى إطلاق النار والنهب والمراوغة وقلب الطاولة لتحقيق الغفران الشخصي عن طريق الوصول إلى كنز Gungeon الأسطوري: السلاح الذي يمكن أن يقتل الماضي.
اختر بطلاً أو كفريق واحد في فريق عمليات وقاتل في طريقك إلى قاع Gungeon من خلال البقاء على قيد الحياة في سلسلة من الطوابق الصعبة والمتطورة المليئة برؤوس Gundead البديعة ورؤساء Gungeon المخيفين المسلحين كليًا.
جمع النهب ثمين، واكتشف الأسرار الخفية، ودردش مع التجار الانتهازيين وأصحاب المتاجر لشراء سلع قوية للحصول على ميزة تفوق.
Gungeon: Enter the Gungeon – قلعة الجحيم المتطورة باستمرار والتي تمزج بأناقة الغرف المصممة يدويًا داخل متاهة تم إنشاؤها ومصممة على تدمير كل ما يدخل جدرانها.
ولكن حذار – فإن Gungeon ترد حتى على النصر الأكثر تواضعًا ضد الحراس والفخاخ من خلال رفع المخاطر والتحديات الموجودة داخلها!
طائفة Gundead: إن Gungeon ليست مجرد فخاخ وفجوات – هدئ أعصابك وثبت تصويبك وأنت تواجه عبادة طائفة Gundead. لن يتوقف هؤلاء التابعين عن إطلاق النار لإعاقة الأبطال في مساراتهم واستخدام أي تكتيكات ضرورية للدفاع عن معبدهم.
Gungeoneers: اختر من بين واحد من الأبطال غير المحتملين، كل منهم مثقل بالأسف العميق والبحث عن طريقة لتغيير ماضيه، بغض النظر عن التكلفة.
هؤلاء المغامرين المليئين بالشجاعة واليأس على قدم المساواة، لن يترددوا في الغوص عبر الجدران المشتعلة، أو الدوران عبر جدار من الرصاص، أو التستر خلف أي شيء موجود لإبقاء هدفهم على قيد الحياة!
الأسلحة: اكتشف العشرات من الأسلحة الرائعة الفريدة وافتحها للقضاء على كل ما يعارضك في Gungeon – كل منها يحمل تكتيكات وذخيرة فريدة من نوعها.
أطلق العنان لكل شيء بدءاً من مزيج من الصواريخ والليزر وقذائف المدفع المجربة والحقيقية إلى كرة قوية من قوس قزح والسمك ورغاوي السهام والنحل! أجل، النحل.
يمكنك الحصول على لعبتي Enter the Gungeon وGod’s Trigger مجاناً الآن على Epic Games Store حتى يوم 27 أغسطس وتحتفظ بهم للأبد!
زر الذهاب إلى الأعلى