أخبارنينتيندو سويتش

يبدو أن مخرج Zelda: Tears of the Kingdom يفكر في الجزء الجديد من الآن

نجاح سلسلة Zelda لا يمكن إنكاره والعمل عليها يجب أن يستمر

لم تلبث لعبة Zelda: Tears of the Kingdom أن تصدر منذ يومٍ واحد فقط، وها هو مخرج اللعبة Hidemaro Fujibayashi يخطط للجزء القادم من السلسلة، على ما يبدو. فبعد النجاح الساحق الذي حظيت به اللعبة عند الإطلاق والذي أهلها وجعلنا نؤمن جميعًا بأنها ستكون لعبة العام، تشوق اللاعبون لمعرفة مستقبل السلسلة وما القادم فيها، ومن المقابلات التي أجراها المخرج، يُعتقد أن مستقبل السلسلة مرسومٌ بالفعل.

نجاح Zelda: Tears of the Kingdom هو أقوى حافز للاستمرار

لا بد أنك عرفت أن تقييمات إصدارة Tears of the Kingdom وصلت للدرجة التي وصلت إليها إصدارة Breath of the Wild العظيمة، وأن TOTK نالت إعجاب النقاد والجماهير بدرجة غير متوقعة على الإطلاق لدرجة أن البعض اتهم الإعلان بأنه يُضخم من اللعبة، ولكن الحقيقي هي أن العنوان يستحق كل هذه الإشادات بالفعل لأسباب كثيرة أبرزها العالم المفتوح والميكانيكيات وغيرها من العوامل الأخرى.

أما اليوم، فلدينا العديد من التصريحات المستخلصة من لقاءات أخيرة للمخرج Hidemaro Fujibayashi وتدل على أن لديه أفكارًا للجزء الجديد القادم. يعود الفضل في تتبع هذه التصريحات إلى موقع Games Radar، والذي ربط النقاط والأفكار المأخوذة من المقابلات مع بعضها البعض.

إحدى هذه المقابلات كانت مع صحيفة The New York Times والتي لمَّح فيها المخرج أنه قد يكون يخطط من الآن لجزء السلسلة الجديد وأنه سيكشف عن المزيد من المعلومات حول شخصية Ganondorf الشريرة في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى