أخبارPcبلاي ستيشن

مسلسل The Last of Us: هذه مدة الحلقة الأولى من المسلسل المنتظرة

نحن أمام متعة منقطة النظير

في الشهر القادم، سُيعرض أخيرًا مسلسل The Last of Us الذي دام انتظاره لسنوات طويلة منذ اللحظة الأولى التي سمعنها عنه. وفي خبرية سارة لجميع عشاق سلسلة الألعاب المكونة من جزئين، ستصل مدة عرض الحلقة الأولى من المسلسل إلى 85 دقيقة، أي ساعة ونصف تقريبًا، وهذا يعني أن الحلقة الأولى وحدها ستكون بمثابة الفيلم السينمائي تقريبًا.

مسلسل The Last of Us مكون من 9 حلقات

last of us part 1 f 1

بشكل عام، من المقرر أن يتكون الموسم الأول للمسلسل من 9 حلقات، وحتى الآن لا نعرف على ما سيركز المسلسل بالتحديد، ولكن قيل إنه سيركز بشكل أساسي على قصة الجزء الأول مع الاستعانة بلقطات مختلفة من الجزء الثاني.

بالنسبة لمنتجي المسلسل فهما Craig Mazin (منتج مسلسل تشيرنوبل الشهير والحاصل على جائزة الإيمي) بمساعدة المؤلف Neil Druckmann، وهو مبتكر سلسلة ألعاب الفيديو. وفي مقابلة أجراها Craig Mazin في وقت مبكر من هذا العام، قال إن للعبة The Last of Us أعظم قصة ألعاب في التاريخ.

هذه أعظم قصة في عالم الألعاب على الإطلاق.
Craig Mazin

الجدير بالذكر أن معجبي سلسلة الألعاب وكل من جرّب أيًا من جزئي The Last of Us يعرف قيمتها الكبيرة وينتظر من العمل التلفزيوني أن يكون شيئًا لم يُر له مثيل بالنسبة لكونه عملٌ فني مقتبس من لعبة فيديو. سيُذاع المسلسل على شبكة HBO وHBO Max في الخامس عشر من يناير القادم وستذاع حلقاته بواقع حلقة في كل أسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى