مقالاتPcإكس بوكس

ملخص لحدث Xbox Developer Direct وأهم مفاجئاته

كل ما جاء بحدث Xbox الأخير

عُرِض حدث Developer Direct Showcase بالأمس الأربعاء الموافق 25 يناير، وهو الحدث الأول من نوعه الذي يأتينا بالتعاون بين Xbox Game Studios وBethesda Softworks. قدّم لنا العرض العديد من التفاصيل واستعرض الجيم بلاي لألعابٍ مثل Redfall، وMinecraft Legends، وForza Motorsport، وعلى الرغم من غياب أي تفاصيل عن أكثر الألعاب انتظارًا Starfield، إلا أن الحدث فاجئنا بلعبة جديدة لم نسمع عنها من قبل، وإليكم الملخص الكامل الشامل لأهم ما جاء بالحدث.

متى ستصدر Minecraft Legends وطور الـ PvP؟

capsule 616x353 9

البداية كانت عند استديو Mojang واستديو Blackbird Interactive، واللذين استعرضا لنا طور الـ PvP من Minecraft Legends، وهذا الطور يجمع ما بين عناصر الأكشن والاستراتيجية، واضعًا فرق اللاعبين في منافسة على بناء القواعد وجمع الموارد، وأيضًا تدمير حصون بعضهما البعض.

تم الإعلان عن موعد Minecraft Legends، والتي ستأتي على النينتندو سويتش، وأجهزة الجيل الماضي والجديد من سوني وإكس بوكس، كما أنها ستصدر بالطبع على الحواسيب الشخصية، وهذا بتاريخ 18 أبريل القادم.

الإعلان عن موعد إصدار Redfall

d8c33b5ed5

تم الإعلان عن موعد Redfall أخيرًا، وهي لعبة التصويب من المنظور الأول المنتظرة بشدة، والتي تضع اللاعبين في موقفٍ لا يُحسدوا عليه أمام مصاصي الدماء المتوحشين في بلدة صغيرة. ستصدر اللعبة على الحواسيب الشخصية في الثاني من مايو، ولا داعي لذكر أنها حصرية لأجهزة الجيل الجديد من الإكس بوكس.

مفاجأة حدث Developer Direct Showcase

what is hi fi rush rhythmic gameplay game pass platforms and more 63d199a93b450

كشف استديو Tango Gameworks، وهو أحد الاستديوهات التابعة لشركة بيثيسدا، والمطور لألعاب رعب شهيرة للغاية مثل The Evil Within وGhostwire: Tokyo، عن مشروعه الجديد كليًا. هذا المشروع هو عبارة عن اللعبة التي فُوجئنا بها جميعًا وهي Hi-Fi Rush. تحمل اللعبة طابعًا كارتونيًا جذابًا للغاية، وهي لعبة أكشن بتصميم يمزج ما بين لعبة Jet Set Radio وSunset Overdrive. المُفاجئ بهذا الإعلان هو أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلًا حتى نجربها، وهذا لأن اللعبة موجودة بالفعل على الجيم باس وعلى Steam!

استعراض أسلوب اللعب للعنوان المنتظر Forza Motorsport 8

استعرض استديو Turn 10 مقطعًا مميزًا لأسلوب لعب العنوان المنتظر “Forza Motorsport”. هذه اللعبة ستكون الأضخم في تاريخ السلسلة إذ أنها ستحتوي على حوالي 500 سيارة و20 بيئة تنافسية، كما أنها ستدعم جودة الـ 4K وبمعدل إطارات 60 في الثانية مع إمكانية تتبع الأشعة. ستصدر اللعبة في وقتٍ لاحق من هذا العام.

فصلٌ جديد من لعبة The Elder Scrolls Online

necrom header

تم الإعلان عن فصلٍ جديد بعنوان “Necrom” من لعبة The Elder Scrolls Online، وتم تحديد نافذة إصداره؛ في شهر يونيو القادم. سيعود اللاعبون إلى أراضي Morrowind الفضائية وسيستكشفون مناطقها المختلفة.

كان هذا أهم ما جاء بحدث Developer Direct Showcase، وكما تلاحظون، فالعرض كان مقتضبًا للغاية ولم يستعرض الكثير من الأشياء. مُعظم ما جاء بالبث المباشر كان قد تم تسريبه تقريبًا وسمعنا حوله شائعات كثيرة، ولكن مع هذا تم الإعلان عن لعبة جديدة كليًا Hi-Fi Rush، بل وإصدارها في نفس اليوم، ويبدو أن هذه اللعبة ستكون واعدة، وربما نُفصّل لها حديثًا بالمستقبل القريب.

زر الذهاب إلى الأعلى