أخبارPcبلاي ستيشن

ممثل شخصية جول في The Last of Us يوجه رسالة لجماهيره قبل المسلسل

ستكروهنني في هذا الدور!

أيامٌ قليلة تفصلنا عن مسلسل The Last of Us المنتظر والذي سيُبث على شبكة HBO في الخامس عشر من يناير الجاري. من المتوقع لهذا المسلسل أن يكون واحدًا من أفضل الأعمال الفنية المقتبسة من ألعاب الفيديو على الإطلاق، وحتى الآن تقييمات النقاد على موقع Rotten Tomato مُدهشة؛ إذ أنه من ضمن 24 تقييم (وقت كتابة هذا الخبر)، حصد المسلسل العلامة الكاملة وأنهى الجدال قبل أن يبدأ.

The Last of Us أكثر من مجرد لعبة فيديو

troy baker james jpg

بعد نجاح مسلسلات مقتبسة من الألعاب مثل The Witcher (على شبكة نيتفلكس)، كان من الضروري أن يتم العمل على شيء مسلسل مُقتبس من The Last of Us، وهذا ببساطة لأنها تمتلك واحدة من أفضل قصص الألعاب على الإطلاق، وشخصياتها لا يختلف عليها اثنان.

في لعبة The Last of Us، أدى تروي بيكر دور التمثيل الصوتي والحركي لبطل السلسلة جويل، ولكن في المسلسل الذي سيُعرض على شبكة HBO، وُكِّل هذا الدور للممثل القدير بيدرو باسكال، ولكن عِرفانا بما قدمه بيكر من أداءٍ قوي في اللعبة، عُرض عليه أن يؤدي التمثيل الصوتي لشخصية فرعية تُدعى جيمس ووافق، ولكنه حذر جماهيره وقال إنهم لن يحبوه في هذا الدور كما أحبوه في دور جويل.

قال تروي بيكر بشكل صريح إن الجماهير سيكرهونه على دور جيمس، ولمن يتساءل عن أصل هذه الشخصية فقد يكون تناساها أو لم تتسن له فرصة لعب الجزء الأول من TLOU، ولكنه -بمساعدة صديقه ديفيد- حاول أن يؤذي إيلي، والباقي تعرفونه جيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى