أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مواصفات تشغيل بيتا Street Fighter 6 على الحاسب الشخصي

الحد الأدنى لتلعب بيتا SF6

ستصدر لعبة Street Fighter 6 بتاريخ 2 يونيو القادم وستجلب معها الكثير من الأشياء الجديدة التي لم يعهدها لاعبوا السلسلة سواء على مستوى أسلوب اللعب أو الرسوميات أو حتى الأطوار والشخصيات. إذا كنت متحمسًا للغاية ولا تستطيع الانتظار حتى موعد إصدار اللعبة بشكل كامل، يمكنك أن تنضم إلى اللاعبين الذين سيجربون نسخة البيتا التي تبدأ اليوم وحتى يوم 21 من هذا الشهر، وإليك متطلبات تشغيلها على الحاسب الشخصي.

متطلبات تشغيل نسخة البيتا من لعبة Street Fighter 6 على الحاسب الشخصي

في البداية، ستتوفر نسخة البيتا على أجهزة الجيل الجديد سواء Xbox Series X|S أو PlayStation 5، إضافة إلى الحاسب الشخصي PC. إذا كنت ستلعب على أجهزة الكونسول، فبالطبع لن تواجه أي مشكلة (إلا إذا كانت المساحة التخزينية للجهاز خاصتك غير كافية؛ يجب أن تكون هناك 25 جيجابايت على الأقل)، أما إذا كنت من لاعبي الحواسيب الشخصية، فيجب أن تتعرف على مواصفات التشغيل.

نظام التشغيل: ويندوز 10

المعالج: Intel Core i5-7500 أو AMD Ryzen 3 1200

الرامات: 8 جيجابايت

معالج الرسوميات: GTX 1060 أو Radeon RX 580 بـ 4 جيجابايت أو أكثر

دايركت X: النسخة 12

مساحة تخزين خالية: 25 جيجابايت

هذه المتطلبات المذكورة هي الحد الأدنى من المواصفات التي ستحتاجها لتجرب بيتا Street Fighter 6، وهناك ملحوظة يجب أن تذكر وهي أنك قد تواجه سقوط ملحوظ بالإطارات بهذه الإمكانيات، خصوصًا في المشاهد السينمائية أو المشاهد التي تتطلب GPU قويًا جدًا، ولكن بالمجمل، ستستطيع أن تلعب وتستمتع.

زر الذهاب إلى الأعلى