أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موسيقي ينتقد عرض Rockstar المالي لوضع أغنيته في لعبة GTA 6

ادعى الموسيقي “مارتن وير” أن شركة Rockstar قدمت له وللفرقة Heaven 17 عرضًا لوضع أغنيتهم “Temptation” في لعبة GTA 6 – حتى رأوا المبلغ الذي كان من المقرر أن يحصلوا عليه مقابل إدراج الأغنية.

تُعتبر لعبة Grand Theft Auto واحدة من أكثر الممتلكات الإعلامية ربحية في التاريخ، حيث بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من لعبة GTA 5 وحدها، وهي واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق.

وادعى الموسيقي والملحن “مارتن وير” أن شركة Rockstar قدمت له عرضًا لوضع أغنية “Temptation” التي صدرت في عام 1983 من فرقة Heaven 17 في اللعبة.

موسيقي ينتقد عرض Rockstar المالي لوضع أغنيته في لعبة GTA 6

وبينما كان “وير” متحمسًا في البداية لهذه الفرصة، إلا أن المبلغ الذي يقول إن Rockstar عرضته له مقابل الأغنية كان، بالنسبة له، مهينًا.

موسيقي ينتقد عرض Rockstar المالي لوضع أغنيته في لعبة GTA 6

قال: “كان المبلغ 7500 دولار – لشراء حقوق الأغنية بالكامل دون أي إتاوات مستقبلية من اللعبة – للأبد… وللتوضيح، حققت لعبة Grand Theft Auto 6، انتظروا… 8.6 مليار دولار”. وأضاف: “آه، ولكن فكر في الشهرة… اذهبوا للجحيم”.

من الآمن القول إن “مارتن وير” لم يكن سعيدًا بالمبلغ الذي عُرض عليه، وأننا لن نسمع أغنية “Temptation” في GTA 6 إلا إذا كانت Rockstar مستعدة لتقديم عرض أفضل إذا كانت رواية “وير” صحيحة.

عندما أُصدرت أغنية “The Luxury Gap”، حصلت على شهادة البلاتينيوم بفضل شعبية أغنية “Temptation”، والتي ظلت حتى اليوم واحدة من أشهر أغاني فرقة Heaven 17 إلى جانب أغاني أخرى مثل “Let Me Go” و “Come Live with Me”.

أما بالنسبة للعبة نفسها، فلم يتم الإعلان عن موعد إصدار GTA 6 حتى الآن، حيث يُتوقع أن تصدر في نافذة غير محددة في عام 2025. تشتهر السلسلة بأنها مليئة بالموسيقى، حيث يتم تضمين مجموعة متنوعة من الأغاني في معظم إصدارات السلسلة الحديثة.

يُعد الراديو في سلسلة GTA واحدًا من أكثر العناصر المميزة في اللعبة، حيث يتم مزج الإعلانات الساخرة مع أغانٍ من جميع الأنواع. ومع ذلك، إذا كانت مزاعم “وير” صحيحة، فلا يُعرف ما الذي حصل عليه الآخرون في السلسلة مقابل إدراج موسيقاهم.

ولكي يجذبوا انتباهه، سيحتاجون إلى تقديم عرض لا يمكنه رفضه.

لم تعلق شركة Rockstar أو Take Two حتى الآن على مزاعم “وير” بشأن المبلغ الذي عُرض عليه مقابل الأغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى