أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد الوصول المبكر للعبة The Outlast Trials بعد طول انتظار

بعد تأجيل اللعبة وانتظارنا الحارق لها، ها هو موعد الوصول المبكر أخيرًا

أعلن استديو Red Barrels المطور للعبة الرعب المنتظرة The Outlast Trials، والتي ستكون الجزء الجديد من سلسلة الرعب الغنية عن التعريف Outlast، عن موعد الوصول المبكر.

موعد الوصول المبكر للعبة The Outlast Trials

outlast trials

ستتوفر نسخة الوصول المبكر من اللعبة في 18 مايو القادم على متجري Steam وEpic Games، وهذا بعد أن كان من المقرر لها أن تصدر في 2021 قبل أن تُؤجل إلى 2022 ومن ثم إلى هذا العام بعد أن وفر الاستديو نسخة بيتا للاعبين لكي يجربوا العنوان بأنفسهم ويروا ما هم مقبلون عليه.

كانت ولا زالت سلسلة Outlast هي أحد أفضل سلاسل ألعاب الرعب الفردية بالنسبة لمحبي هذه الفئة من الألعاب. صدر الجزء الأول من السلسلة للمرة الأولى في 2013 لتقدم لنا تجربة دسمة مليئة بالعنف والمرضى النفسيين. بعد ذلك صدرت Outlast 2 في عام 2017 وقدمت لنا جرعة مختلفة من الرعب، وها قد حان الوقت أخيرًا لنلج إلى تجربة أكثر اختلافًا مع The Outlast Trials.

ما يجعل تجربة هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة، هو أن Outlast Trials ستكون لعبة جماعية بشكل أو بآخر، إذ أن كل تجربة “Trial” ستتطلب لاعبٍ إلى 4 لاعبين ليعملوا سويًا على إكمال عدد معين من المهام ويتجنبوا المخاطر المتمثلة في الوحوش ومحاولة النجاة على قيد الحياة.

متحمسون للغاية لخوض “تجارب” جديدة مع سلسلة Outlast بعد انقطاع دام لسنوات طويلة، ونأمل أن ترتقي اللعبة للتوقعات.

زر الذهاب إلى الأعلى