أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

ميكروسوفت تستغل حدث PlayStation Showcase لصالحها وتسخر من سوني

لفتة ذكية من ميكروسوفت

سخرت ميكروسوفت من حدث PlayStation Showcase 2023 الذي عُرض بالأمس وخيب آمال الكثيرين لأسباب عدة منها ما استغله المنافس أفضل استغلال، وهو ببساطة أن الكثير من الألعاب التي تم استعراضها بالحدث لم تكن حصرية لسوني، بل هي ألعاب ستتوفر على أجهزة Xbox Series X|S مثلما ستتوفر على منصات البلايستيشن.

من ضمن هذه الألعاب كانت Assassin’s Creed Mirage، وريميك Metal Gear Solid 3، وعنوان Bungie الجديد من سلسلة Marathon، وAlan Wake 2، وDragon’s Dogma 2. وعلى الرغم من أن هذه الألعاب لم تحمل شعار الإكس بوكس في المؤتمر، إلا أنها جميعًا ستعمل على أجهزة ميكروسوفت القوية.

تغريدة ميكروسوفت الذكية والسخرية من PlayStation Showcase

جاءت سخرية ميكروسوفت على شكل تغريدة نشرها الحساب الرسمي للإكس بوكس على تويتر فور انتهاء المؤتمر، والتغريدة ذكية بحيث تحمل معنيين؛ الأول هو التفاخر أمام الجميع عن طريق استعراض الألعاب القوية القادمة للمنصة، والثانية هي التقليل من شأن مؤتمر PlayStation Showcase بشكل لطيف ساخر.

استطاعت ميكروسوفت أن تستغل مؤتمر البلايستيشن لصالحها وتروج للألعاب القادمة لمنصتي الـ Xbox Series X|S بذكاء معنونة التغريدة: “ما هذه المجموعة الرائعة من الألعاب”.

الجدير بالذكر أن حدث PlayStation Showcase 2023 لم يكن بالمستوى المطلوب الذي توقعناه ولم يترق للآمال كما قلنا في ملخصنا للحدث، ولكن على الرغم من ذلك فاجئنا ببعض الإعلانات مثل Alan Wake 2 وطبعًا استعراض Marvel’s Spider-Man 2 المذهل.

زر الذهاب إلى الأعلى