أخبارإكس بوكس

ميكروسوفت تعلن عن مؤتمر ضخم سيحدث في صيف هذا العام

هل ستفاجئنا ميكروسوفت هذا العام؟

تخطط ميكروسوفت لإقامة حدثٍ ضخم في صيف هذا العام. يشتهر قسم الإكس بوكس، قسم الجيمنج لدى مايكروسوفت، بإبداعاته وأفكاره المختلفة التي تميزه عن بقية الشركات، كما تُعرف الشركة ببيئتها المثالية والتي يحلم الجميع بالعمل فيها.

وعلى الرغم من إخفاق مايكروسوفت عندما يتعلق الأمر بمنافسة سوني على الألعاب السينمائية، إلا أنها تجتهد كثيرًا فيما يتعلق بالألعاب التعاونية والجماعية، وبشكل عام الألعاب الكاجوال.

ميكروسوفت تنوي مفاجئة الجميع في 2023

images 12

لا يخفى على الجميع ضعف حصريات إكس بوكس مقارنة بحصريات سوني، ولكن الاستحواذ على أكتيفيجن وبيثيسدا كان رسالة شديدة اللهجة من ميكروسوفت على استعدادها لقلب الطاولة وتعزيز ألعاب الطرف الأول بأفضل طريقة ممكنة.

وبعد عام ٢٠٢٢، والذي لم يكن بأفضل شيء بالنسبة لميكروسوفت، كشّرت الشركة عن أنيابها ببداية هذا العام مع حدث Developer Direct الذي استعرض عدداً من الألعاب التي ستصدر في النصف الأول من 2023 بالإضافة إلى الكشف عن لعبة جديدة (Hi-Fi Rush)، بل وإصدارها في نفس اليوم على منصة Steam وGame Pass.

قد يستغرب البعض من غياب أخبار Starfield عن حدث Developer Direct، ولكن ميكروسوفت أكدت أنها ستُقيم حدثًا منفصلًا خاص بها في المستقبل. وبصدد هذا الخبر، تستعد الشركة لإقامة حدث ضخم في الصيف المقبل وأغلب الظن أنه سيتوافق، بل وسينافس، مؤتمر E3.

برأيك، هل ستمثل 2023 الانطلاقة الحقيقية لإكس بوكس وحصرياتها؟

زر الذهاب إلى الأعلى